السودان - بدر الدين بخيت

أحرز هلال الأبيض هدفا في الوقت القاتل، ليفلت من الخسارة أمام ضيفه الشرطة القضارف، في مباراة انتهت بالتعادل (2/2)، اليوم الجمعة، بالأسبوع الثاني لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

سجل هدفي الشرطة القضارف، عمر ترومبيل في الدقيقتين (17 و75)، فيما سجل هدفي هلال الأبيض ماهر عثمان في الدقيقة (19)، ومحمد أمادو في الدقيقة (89).

وفاجأ الشرطة القضارف مضيفه هلال الأبيض بأداء هجومي قوي طوال المباراة، بل أنه كان الأقرب للفوز بالنقاط كاملة، بعد أن ردت له العارضة كرة قوية في الدقيقة (82).

التعادل منح هلال الأبيض أول نقطة بعد أن خسر المواجهة الأولى أمام الخرطوم الوطني، وكذلك تحصل الشرطة القضارف على النقطة الأولى بعد خسارته لمباراته الأولى أمام الأمل عطبرة.

إصابة خطيرة لنجم الشرطة القضارف أمام هلال الأبيض
تعرض محجوب تكية نجم الشرطة القضارف، لإصابة خطيرة خلال مواجهة هلال الأبيض، اليوم الجمعة، بالأسبوع الثاني للدوري السوداني الممتاز.

وأحرز هلال الأبيض هدفا في الوقت القاتل، ليفلت من الخسارة أمام ضيفه الشرطة القضارف، في مباراة انتهت (2/2)، على ستاد الجوهرة الزرقاء.

وتعرض محجوب تكية، لكسر في ساق قدمه اليسرى، قبل نهاية الشوط الأول بـ(10) دقائق.

وتم نقل اللاعب إلى إحدى مستشفيات مدينة أم درمان بسيارة "نصف نقل بوكس"، لعدم توفر سيارة إسعاف بملعب المباراة.

ويعتبر محجوب تكية أحد اللاعبين الذين لعبوا دورا مؤثرا في بقاء الشرطة القضارف بالدوري الممتاز، ويعتبر غيابه خسارة كبيرة للفريق.

الخرطوم الوطني يعتلي صدارة الدوري السوداني
اعتلى فريق الخرطوم الوطني صدارة ترتيب الدوري السوداني الممتاز، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي أمام توتي، بنتيجة (3/1)، اليوم الجمعة، على ستاد حليم/شداد، ضمن الأسبوع الثاني للمسابقة.

وتقدم معاذ القوز وعوض طُلْبة بهدفين في الشوط الأول للخرطوم الوطني، قبل أن يضيف معاذ القوز الهدف الثالث، فيما أحرز نادر بابكر هدف فريق توتي الوحيد.

الفوز كان هو الثاني على التوالي لفريق الخرطوم الوطني، ليرتفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط، بينما تجمد توتي بدون رصيد بعد تكبده الخسارة الثانية.

وتصدر الخرطوم الوطني ترتيب الدوري السوداني بالاشتراك مع الأهلي شندي، ولكن الوطني يتفوق بفارق الأهداف.