سودانايل، أول صحيفة سودانية تصدر عبر الإنترنت من الخرطوم
رئيس التحرير: طارق الجزولي

عاجل

الدعم السريع تهاجم الجيش بالخرطوم واشتباكات ببن الطرفين في الفاشر بدارفور

قال شهود عيان اليوم الاثنين إن اشتباكات عنيفة دارت رحاها بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع حول محيط سلاح الإشارة جنوب مدينة الخرطوم بحري، وأبلغ الشهود وكالة أنباء العالم العربي (AWP) أن قوات الدعم السريع هاجمت سلاح الإشارة لليوم الثاني على التوالي من ثلاثة محاور.

الجيش يصد هجوماً للدعم السريع على مدينة الفاو

صد الجيش السوداني اليوم، هجوماً لقوات الدعم السريع على مدينة الفاو التابعة لولاية القضارف شرق البلاد، وقالت مصادر عسكرية لـ «التغيير»: إن الجيش تصدى لهجوم لعناصر من الدعم السريع الفاو- كمبالا: التغيير صد الجيش السوداني اليوم، هجوماً لقوات الدعم السريع على مدينة الفاو التابعة لولاية القضارف شرق البلاد.

 

 


 

عودة شبكة (زين) إلى مدينة أم درمان بخدمة الجيل الرابع

عادت قبل قليل شبكة (زين) تدريجياً لمدينة أم درمان، بخدمة الجيل الرابع، وذلك بعد عمل فني كبير ومجهودات مقدرة للفرق الفنية وقالت الشركة ان عودة تغطية شبكة زين لأم درمان ضمن سعيها لإكمال عملية الربط الشبكي بين كل الولايات بمقسم مدينة بورتسودان الجديد.

الجيش: لن نسلم السلطة بدون انتخابات

مع استمرار الحرب منذ أشهر في السودان بين الجيش وقوات الدعم السريع ونزوح الآلاف هرباً من القتال، ومن دون أي أمل بحل قريب، أعلن عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للجيش السوداني الفريق أول ياسر العطا، اليوم السبت، أن الجيش لن يسلم السلطة لقوى سياسية أو مدنية أو أحزاب من دون انتخابات.


 


 


 


كاريكاتور

 

 



أعمدة