سودانايل، أول صحيفة سودانية تصدر عبر الإنترنت من الخرطوم
رئيس التحرير: طارق الجزولي

عاجل

توقف خط نفطي يهدد الاستقرار الهشّ في جنوب السودان .. قد تبلغ الخسائر وفق ماغايا 100 مليون دولار في الشهر الواحد

توقف العمل في خط أنابيب نفط استراتيجي بالسودان، ما يهدد بزعزعة الوضع في جنوب السودان المحروم من العائدات النفطية الحيوية لإدارة هذا البلد، وهو من أفقر دول العالم ويعاني انعدام الاستقرار وأعمال عنف إثنية مزمنة، وفق ما يفيد خبراء.

وزير الداخلية يؤكد الالتزام بتنفيذ مخرجات ورشة الوجود الاجنبي

( سونا)- اكد اللواء خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف عن التزامهم بتنفيذ مخرجات ورشة ضبط الوجود الاجنبي ومراجعة الهوية ، وذلك في ختام الورشة اليوم ، حيث قال(نحن ناس بيان بالعمل) وسيتم تطبيق جزء من المخرجات والاخر بعد انتصار الجيش في حربه ضد مليشيا الدعم السريع.

 

 


 

رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ: لا يمكننا أن نلتزم الصمت بشأن السودان” “يجب علينا محاسبة مرتكبي جرائم الحرب

السيناتور الأمريكي بن ​​كاردين (ديمقراطي من ولاية ماريلاند)، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، لا يمكننا أن نلتزم الصمت بشأن السودان” “يجب علينا محاسبة مرتكبي جرائم الحرب.


 


 


بيان من القيادة المركزية العليا للضباط (تضامن) حول تصريحات ياسر العطا، وبيان أحزاب الأمة، والشيوعي، والبعث

البيان رقم (٢٩) بيان القيادة المركزية العليا للضباط وضباط الصف والجنود المتقاعدين (تضامن) حول تصريحات ياسر العطا، وبيان أحزاب الأمة، والشيوعي، والبعث ١- بكثير من الغبطة وقفنا في القيادة المركزية العليا للضباط وضباط الصف والجنود المتقاعدين (تضامن) على البيان المشترك لأحزاب الأمة القومي، والحزب الشيوعى، وحزب البعث العربي، بعد اجتماعها الأسبوع الماضي، والذي جاء متابعةً لتطورات الحرب الدائرة في البلاد.

 


كاريكاتور