بسم الله الرحمن الرحيم
( رب اشرح لى صدرى ويسر لى أمرى واحلل عقدة من لسانى يفقهوا قولى )
( رب زدنى علما )
إلى أهلى السمحين الطيبين الصابرين المحتسبين المناضلين المظلومين المحرومين يحزننى أن أخاطبكم وأنا بعيد منكم كنت أتمنى أن أكون بينكم أحمل كفنى على كتفى وأكون أول الخارجين الثائرين فى وجه هذا النظام الماسونى القبيح الذى لا يخاف الله والمتمسح زورا بالإسلام والإسلام برئ منه براءة الذئب من دم يعقوب هذا النظام المنافق وعلامة المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا أؤتمن خان .
رئيسه أكذب من مسيلمة الكذاب كم مرة حدث فكذب وكم مرة حلف وأقسم بالطلاق وعد بأن لا يترشح مرة أخرى ولكنه أخلف وترشح أؤتمن على السودان فقام بفصل الجنوب ثم بدأ البيع والسمسرة فى ممتلكاته باع السكه حديد كما باع سودانير باع مشروع الجزيرة كما باع خط هيثرو لم يكتف بكل ذلك بل صار يتاجر بالبشر باع أولادنا فى القوات المسلحة للسعوديين وكثيرا من المشاريع الإقتصادية الرابحة للقطريين والأماراتيين وهو الآن فى الأمارات من أجل ماذا ؟ .
يا شعبى المسكين لأنك شعب مسلم خدعوك بالدين ومن خدعنا بالدين إنخدعنا له إدخلوك المساجد ودخلوا هم الأسواق .
لقد إعترف الخال الرئاسى بعضمة لسانه أن جريدة الراية ومعها جريدة ألوان أيام الحكم الديمقراطى كانتا تستخدمان كل أسلحة الدمار الشامل لإسقاط الحكومة ولم تصادرا ولم يكسر قلم أى صحفى فى إحدى الصحيفتين أو يسجن بينما هم اليوم يصادرون الصحف ويعتقلون الصحفيين والصحفيات ويرموهم فى السجون والمعتقلات وبيوت الأشباح .
يقتلون الأبرياء فى المظاهرات بجنون وفنون وفى ظل الغلاء وإنعدام الماء والكهرباء والأهم منهم الدواء إنتحر ثلاث إخوة أشقاء لعدم قدرتهم لشراء الدواء من أجل كل ذلك نقول لم يبق شئ إلا الثوره يا خرطوم ثورى ثورى وفورى ضد لص كافورى ثورى كما ثورتى فى إكتوبر وكان فى الخطوة بنلقى شهيد بدمه بيرسم فجر العيد يا خرطوم ثورى كما ثورتى فى أبريل خرج الشعب عن بكرة أبيه ولم يجد الجيش بد سوى الإنحياز إلي الثورة ويقينى أن الثوار لا ينتظرون نحن فى الخارج وكما قالوا نسكن فى فنادق 5 نجوم دون أن يسموا لنا أسماء هذه الفنادق ولا أرقام غرفنا ولا أماكن تواجدها أنا شخصيا أسكن خارج باريس أتحدى من يعطينى إسم الفندق الذى أسكن فيه وإذا كنت أيها الشعب الأبى كنت ستخرج من أجلى أنصحك ألا تخرج أما إذا كنت تخرج ضد الشمولية والديكتاتوريه والعنجهية والقبليه والعنصريه ياخرطوم ثورى الآن فقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى .
وياشعبى إذا كنت تخرج ضد الفساد والإستبداد والإضطهاد والإستعباد هيا يا خرطوم ثورى وفورى الآن فقد بلغ المدى الأذى نقول للخرطوم ثورى كما ثارت القاهرة ضد مبارك لم تخش ألات الترهيب والتهديد والوعيد لم تخش المصفحات ولا الدبابات خرج الشعب كله عن بكرة أبيه وبقى فى ميدان التحرير يتحدى الموت تتعدد الأسباب والموت واحد .
يا خرطوم ثورى ولا تخافى من لص كافورى ثورى ثورى ضد الإسلام الصورى الماسونى ثورى ثورى ضد قتلة سبتمبر ناس السنهورى ثورى ثورى ولو فى كل دقيقه شهيدنا مليون منصورى
الشعب ثار وكسر قيد الأحرار .
لسان حاله إذا لم يكن من الموت بد
فمن العجز أن تموت جبانا
إقترح على الأستاذ الفاضل عثمان محمد الحسن إضافة هذا التعديل :
ساخرطوم ثورى ثورى ضد الحكم الديكتاتورى
يا خرطوم ثورى ثورى لن يحكمنا لص كافورى
يا خرطوم ثورى أكسحى أمسحى لص كافورى
بقلم الكاتب الصحفى
عثمان الطاهر المجمر طه / باريس
رئيس منظمة ( لا للإرهاب الأوربية )
1 / 12 / 2016

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.