على الذين لا يقرأون ما يحدث في دائرة الجحيم في العراق وسوريا واليمن ، على أنه حرب إنتهاب وإستضعاف صهيوني للعرب ، بدأته من ضربة سبتمبر ، لإرساء الشكل الاخير لدويلة إسرائيل  ، وسلمت شعلة الحرب فيه بالوكالة  لتصفية الحسابات التأريخية بين الغباء الشيعي والسني ، فليراجع وعيه للتأريخ السياسي.

وعلى الذين لا يقرأون ما حدث من ربيع عربي ، في دائرة الجحيم المصري اللليبي السينائي والغزاوي ، وإطلاق مصطلح إرهاب على الإخوان المسلمين ، على أنه ساحة أخرى من حرب إنتهاب واستضعاف للسنة من ناحية أخرى عبر أيدولوجيا العلمانية والإسلام السياسي فليراجع غباءه السياسي .

وعلى الذين لا يقرأون أن ما يحدث من تشكيل والقذف بجماعات ذبح وتقتيل بمستوى داعش وأخواتها ، في أتون المنطقة ، على أنه صنيعة صهيونية أيضا ، على ساحة أخرى يراد بها دمغ الاسلام بمزيد من الإرهاب والترهيب ، فليراجع عقليته.

وعلى الذين لا يقرأون حزمة ذلك في إطار الفوضى الخلاقة ، ورسم الطريق للشرق الأوسط الجديد ولا يؤمن بنظرية المؤامرة الخارجية ، هنا ، فليراجع تدينه .

تعرفون من قلب موازين كل هذا الهراء وأوقوف زحفه المميت ؟ إنه الوعي السعودي الجديد في عهد سلمان بسهم واحد هو السهم الذهبي الجديد .

الرفيع بشير الشفيع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.