في إطار سلسلة الندوات التي ظل يعقدها منذ أكثر من شهرين متواصلين، يقدم الاستاذ فتحي الضو ثلاث ندوات في الدول الاسكندنافية، بدءا بمدينة كوبنهاجن يوم الجمعة 2/3/2018 تعقبها ندوة في مدينة مالمو يوم السبت 3/3//2028 والثالثة في العاصمة استكهولم يوم الاحد 4/3/3018 وتدور محاور الندوات الثلاثة حول إصداره الأخير الموسوم بعنوان (الطاعون/ اختراق دولة الأمن والمخابرات في السودان) بالإضافة إلى تداعياته وانعكاساته على التطورات السياسية الجارية في السودان.

وقد شارك الضو في ندوة أقيمت في لاهاي (هولندا) يوم السبت الماضي، حيث سبقتها أربعة ندوات في مدن بريطانية متفرقة، بدءا بالعاصمة لندن وبرمنجهام وليدز ومانشستر.
الى ذلك يختتم سلسلة ندواته تلك بندوتين اخيرتين في بلفاست يوم الجمعة 9/3/2018
ثم دبلن (أيرلندا) يوم السبت 10/3/2018
الجدير بالذكر ايضا أن المؤلف سبق وعقد خمسة ندوات في الولايات المتحدة الأمريكية شملت كلا من فرجينيا وفلادلفيا ونيوجرسي وبرنسيس أن ولوس انجلوس.
وصحب تلك الندوات تدشين وتوقيع نسخ من الكتاب والذي ربط كثير من المراقبين بين محتوياته وما يجري في دهاليز جهاز الأمن والمخابرات.
ويقول المؤلف إن الكتاب يكمل ثلاثية كتابيه الأولين اللذين صدرا من قبل (الخندق/أسرار دولة الفساد والاستبداد في السودان) والآخر (بيت العنكبوت/أسرار الجهاز السري للحركة الإسلامية في السودان) .
وجميع هذه الكتب تخصصت في كشف المستور في أروقة الأجهزة الأمنية للنظام الحاكم في السودان.
وفيما يلي عناوين الأمكنة والمقرات التي ستعقد فيها الندوات.