ما أن نشرت كلمتي عن اتحاد المهنيين حتى جاءني من قال إن هويته معلومة للحكومة أقله منذ أكتوبر 2018. ففي يوم من الشهر الكريم وقف د ناجي ألأصم أمام لجنة الحسبة في البرلمان بأم درمان ليعرض وجهة نظر الاتحاد حول الحد الأدنى للأجور. وقدم لكلمة بتعريف قصير لهوية اتحاده. وهكذا فالقول بأنه مجهول الهوية قول لا أساس له من الصحة. وتجد أدناه الرابط لكلمة الأصم في ذلك اليوم على موقع الاتحاد بالفيسبوك. وأنتظر نشر رأي الاتحاد حول الأجور كما جاء بالصحافة في تلك الأيام.
https://m.facebook.com/story.php
وقال الله في محكم تنزيله:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ.
أسباب النزول:
حدثنا أبو كريب قال، حدثنا حفص بن بُغَيل قال، حدثنا زهير بن معاوية قال، حدثنا أبو الجويرية قال: قال ابن عباس لأعرابيّ من بني سليم: هل تدري فيما أنـزلت هذه الآية: " يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم " ؟= حتى فرغ من الآية. فقال: كان قوم يسألون رسولَ الله صلى الله عليه وسلم استهزاء, فيقول الرجل " من أبي"؟ والرجل تضل ناقته فيقول" أين ناقتي"؟ فأنـزل الله فيهم هذه الآية.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.