بسم الله الرحمن الرحيم

ذكرى رحيل الوالدة الحاجة نعمة بنت أمحمد ود الفكي في يوم الثلاثاء 19 شوال 1435 هـ ------------------------------------   وأبكيكي يمة *** لي الليلة أبكيكي يمة نعمة بنت أمحمد .. جدك الفكي المقصود ريحانة الفلاة الممدود .. أدائك للفروض معهود تصليهم قيام وقعود .. الإسلام اركانه شهود خيرك للغريب ممدود .. لفضل الإله ماكي جحود  **   رمضان صمتي .. الستوت أتبعتي العمرة لله أديتي .. في المقام صليتي طفتي وسعيتي .. الحج للمولى تميتي **   مسجد النبي زرتي .. لي بابو مسكتي على الحبيب محمد .. سلمتي صليتي للأهل ما نسيتي .. بالصلاح دعيتي حمدتي الكريم .. في الروضة صليتي **   لي الليلة أبكيكي يمة شوال رجع بالذكرى ..  يذكر يصحي مين ما إنتي ذاكرتي .. مسار دمي سعدي **   متين بعدتي .. عشان أقول حال الحال ما الأيام كلها ..  والشهور بقت شوال مسخ الماء الزلال .. الحزن اصبح جوال  محال أنساك يمة .. محال محال محال بعدك تيتمت يمة ..  بقت حالي حال **   وتر الألم مشدود .. القليب مخنوق الدمع شارق .. النوم مسارق وتوجعي محسود .. فيه مشنوق **   أصبح وأمسى وليدك حمد موجوع موجوع موجوع . +++  

حمد إبراهيم دفع الله الثلاثاء 19 شوال 1436هـ

بريد ألكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جوال /  +966568922398  - جدة  

 

دعــــــــاء ==== اللهم نور لوالدتي الحاجة نعمة بنت أمحمد ود الفكي في قبرها ووسع مدخله واجعله روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفرالنار. اللهم آنس وحشتها وارحم غربتها وارحم شيبتها. اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة، وقل لها أدخلي من أي باب تشائي. اللهم ان والدتي نعمة في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار، وانت يا الله اهل الوفاء والحق؛ فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم . اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا ولدعاء من دعاء لها سامعا ومجيبا ، واجعل لها من فضلك ورحمتك وجنتك حظا ونصيبا . اللهم ارحم من انتقل إلى جوارك من اهلها ، واحشر زوجها وابنها واخوانها واخواتها واحبابها الراحلين في جنات الفردوس بلا حساب ولا عذاب ، رفقة الشهداء والصديقين، برحمتك يا ارحم الراحمين. وصلى اللهم وسلم على سيدنا وشفيعنا محمد وعلى اله وصحبه. والحمد لله رب العالمين .  +++   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.