عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

في تعليقه على حادثة ضرب بروف بدري لبعض طالبات الاحفاد، كتب محمد محمود مقالا يدين فيه سلوك البروف قاسم بدري ويدافع فيه عن حقوق المرأة ويصحح فيه للبروف مفهوم الضرب الوارد في القرآن بانه محصور في الزوجة الناشز.

وحتى هنا لا نختلف مع الرجل في شيء.

ولكن من يتمعن القراءة في سطور الرجل يجده ينادي قاسم بدري بالبروف وبالسيد وكذلك يفعل مع الآخرين لا يناديهم بأسمائهم مجردة احتراما لهم الا رسول الله صلى الله عليه وسلم!!!!!

فالرجل في هذا المقال وغيره من مقالاته وكتبه لا يذكر رسول الله الا باسمه الاول فقط!

وهو كملحد اعلن الحاده علنا لا نطالبه بان يصف نبينا بالنبي محمد، او الرسول محمد، او يصلي عليه لانه غير مطالب بذلك فالمطالبين بذلك من آمنوا به فلذلك امرهم الله تعالى قائلا؛

(لَّا تَجْعَلُوا دُعَاءَ الرَّسُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاءِ بَعْضِكُم بَعْضًا ۚ قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الَّذِينَ يَتَسَلَّلُونَ مِنكُمْ لِوَاذًا ۚ فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )

ولكننا نطالبه بالعرف الذي يحتم عليه ان يقول: »السيد محمد» او «الزعيم محمد» احتراما لاتباعه ومحبيه.

فمحمد رسول الله اكبر من اي بروف واي دكتور واي عالم واي زعيم واي استاذ وهذا ما قد شهد به الاعداء قبل الاحباب فسطروه في كتبهم وزينوا به جامعاتهم وقاعات محاكمهم!

نحن لا يهمنا الحادك ولا يهز فينا شعرة واحدة، فمن شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر تلك هي عقيدتنا الراسخة....

ولكن ما نطلبه منك ان تتأدب بالعرف وتتخلق بالاخلاق الحسنة وان تنزل الرجال مقاماتهم، فرسولنا رجل دونه كل الرجال، وسيد دونه كل الاسياد، واستاذ كل الاساتذة، فتأدب يارجل حتى ولو كنت ملحدا