ماذا أقول ادعت ساندرا أنها اختطفت أم اقول انها كذبت بالقول انها خطفت؟ فالإدعاء يختلف عن الكذب. وفي الحالتين القائم بهما مدان حتى يثبت العكس. فقد قالت ساندرا: أنها اختطفت من عربتها وباقي القصة معروف لديكم. ولكن عند عودتها لم نر عليها آثار تعب كتعب المعتقلين في زنازين الامن. عقدت أسرتها مؤتمراً صحفياً وقالت أولئك النسوة قولاً كثيراً. لم اسمعه لأن القصة لم تدخل رأسي من أساسها.
جاءت ساندرا لتنفي كل القصة التي قالت بها المرة الأولى وكلام أهلها وقريباتها في المؤتمر الصحفي. السؤال أين الحقيقة وأين الكذب؟ لقد كذبت ساندرا على الأقل في أحد القولين أعلاه. ومن كذّب مرة بدون سبب وجيه أو عذر مقبول فيمكنه أن يكذب مرات ومرات ويصير الكذب عادة من عاداته. ولهذا لن نترك هذا الموضوع النضالي حتى نقتله بحثاً وتمحيصاً لنعرف أين تكمن الحقيقة.
التنابلة من سوق الحزب الراكد أقاموا الدنيا ولم يقعدوها باعتقال بنت المناضل والدها. ولمّعوها وسابقوا بيها الخيل.. حتى تخيّلت أن الحكومة قرّبت تسقط .. وعشان كدا مشيت فصّلت لي بدلتين جداد قلت يمكن الجماعة يلمعوني إن شاء الله يدوني وزارة الثروة الغابية.
ساندرا لقد سقطت في نظر الكثيرين ولكن ما زال هنالك غيرهم ينافقك وأنت أدرى بالحقيقة  فيا دكتورة مارسي عملك وما تشغلي أمة محمد بالكلام الما عنده معنى. العرب قالت: (الممطورة ما بتبالي من الرش). (العوج راي والعديل راي).

زر قناتي في اليوتيوب من فضلك واشترك فيها
https://www.youtube.com/user/KabbashiSudan
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
//////////