كووورة - بدر الدين بخيت
يستضيف الأهلي الخرطوم الإثنين بإستاد "حليم/شداد" بالعاصمة السودانية الخرطوم، فريق هلال الفاشر، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الأول بالدور الثاني من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وهي مباراة يسعى الأهلي من خلالها على تحقيق فوز جديد في الدور الثاني ولتأكيد جدارته على قطبي مدينة الفاشر الهلال والمريخ، حيث كان قد حقق الفوز الأسبوع الماضي على مريخالفاشر 1-0.

ويحتل الأهلي الخرطوم الترتيب 12 برصيد 16 نقطة بفارق جيد عن متذيلي الترتيب هلال كادقلي والميرغني، يبلغ 4 نقاط عن الأول و7 نقاط عن الثاني.

وقال التاج محجوب المدير الفني لفريق الأهلي في تصريحه لموقع : "نحن نحترم كل فريق نلعب أمامه، وسوف نخوض مباراة الإثنين بكل توازن وكالعادة نهدف للحصول على نقاط المباراة الكاملة، لدينا في الدفع بالمهاجم المعار إلينا من الأهلي الخرطوم مولادي الكونجولي لأول مرة غدا، وفريقي مكتمل لهذه المباراة".

أمام الطرف الثاني في المباراة هلال الفاشر فإنه يحتل الترتيب الثامن برصيد 20 نقطة وقد تمكن مديره الفني الجديد محمد الفاتح، من محاكاة المدير الفني للاهلي الخرطوم التاج في إنتشال الفريق من مشكلة تراجع النتائج وقفز به قفزة كبيرة بنهاية الدور الأول، وقد تعادل الفريق مع نده مريخ الفاشر بدون 1-1 في اولى مبارياته بالدور الثاني الأسبوع الماضي.

يذكر ان العديد من مباريات الدور الثاني في الممتاز تم تعديلها لتلعب في مساء رمضان، بينما شهد الأسبوع خوض العديد من مبارياتها بعد تعديلها من اسابيع مقبلة في الدور الثاني بسبب قدوم شهر رمضان الكريم، حيث لعبت مباريات عن الأسبوعين الثالث والرابع من الدور الثاني خلال الايام الماضية.
//////////