كووورة - بدر الدين بخيت

فاجأ المريخ جماهيره في آخر يوم للتعاقدات الصيفية قبل ساعة من منتصف الليل الذي تغلق فيه التعاقدات، وذلك بتعاقده مع قائد الهلال السابق ولاعب الأهلي الخرطوم الحالي عمر بخيت، وذلك بعقد لمدة عامين، وذلك بعد أنهى علاقته بالأهلي اللخرطوم الذي تعاقد معه في ديسمبر 2014 بعدما رفض الهلال تجديد عقده.

وقد حضر توقيع عمر بخيت عضو مجلس إدارة المريخ وزملاءه السابقين بالهلال والذين يعلبون حاليا للمريخ بكري عبد القادر وعلاء الدين يوسف.

وقال عمر في حديثه لوسائل الإعلام بعد التوقيع: "المريخ نادي كبير، وأنا سعيد بالتعاقد معه، وأسال الله التوفيق والدعم من الجمهور والإعلام".

كما حصل المريخ على خدمات مدافع الأهلي شندي محمد سيلا العاجي بالإعارة لمدة سنة.

وأعاد الأهلي شندي مدافعه السابق النيجيري مالك إسحاق لمدة عام والذي ألغى المريخ تعاقده، وقد عبر اللاعب عن سعادته بالعودة لأهلى شندي وقال انه عاد الى بيته، وهو النادي الذى قدمه كلاعب كرة، وقال أن كل الناس فى شندى تحبه.

وأضاف مالك: "لم اكن مرتاحا فى المريخ وأعود بعد عام ونصف وقادر على العودة لمكانى فى الفريق وأنا فى غاية السعادة".

الأهلي مدني لساحة التعاقدات مجددا وتعاقد مع اوسو أنتوني من بنين، وإلى النيجيري أدي بولا.

وقال ياسر حداثة المدير الفني للأهلي مدني قال لوسائل الإعلام التي كان لموقع ، من بينها: "سجلنا لاعبين مميزين وانا سافرت الى بنيين بنفسى لأختبرهم وواثق من أنهم سيكونوا افضل من المحترفين الذين استجلبتهم كثير من الاندية الكبرى واتوقع نجاحهم وظهور الاهلى بصورة افضل من الدور الأول".

وأكمل الرابطة الإتفاق المبدئي مع النيجيري عبداللطيف حمزة الذي يلعب في وظيفة الظهير الأيسر، وبالمقابل أعار حارسه الأساسي عبد العزيز عبدالقادر قِدِلِّي لنادي النهضة من مدينة رَبك الذي يشارك في منافسة الدوري العام.

مريخ كوستي جدد عقد لاعبه أيمن عبد القادر امبدة لمدة 4 سنوات، بينما كان النيجيري مصطفى محمد عمر من جزيرة الفيل، من نصيب الميرغني لمدة 4سنوات.

وضم هلال كادوقلي اللاعب احمدابراهيم احمد من وادي النيل، وسجل رديف الأهلي شندي إسامة السر من أهلي الخرطوم، وأعاد هلال كادوقلي قيد لاعبه المهاجم المالي فودي ديباتي لمدة اربع سنوات.