كووورة - بدر الدين بخيت

أكمل نادي الهلال الإثنين أتفاقا مبدئيا بمكاتب التعاقدات بإتحاد كرة القدم السوداني، مع المهاجم البرازيلى جوليام سانتوس وذلك في إطار تدعيم فريقه لمواجهة تحدي مباريات مرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا يونيو المقبل.

الأمين العام لنادى الهلال عماد الطيب قال أن هذه اللحظة في إكمال الإتفاق المبدئي مع اللاعب البرازيلي تعتبر تاريخية، وقال أن اللاعب من مواليد العام 1989وهو ثالث هدافى الدورى الأول البرازيلى بالمقاطعة التي يلعب فيها وأشار الى أن اللاعب يجيد التهديف بكلتا قدميه ورأسه، وكشف بأن صانع الألعاب البرازيلي الآخر الذي أستقبله الهلال أمس الأحد، الصانع الألعاب أندرزينهو خضع للإختبار الطبي توطئة لضمه لقائمة الفريق.

وجدد عماد الطيب اللتأكيد بأن الفريق الأزرق سيقيم معسكره التحضيرى بتونس فى 23 مايو الجاري لمبارياته امرتقبة بالمجموعة الأفريقية الثانية بدوري أبطال أفريقيا،وأضاف أن الهلال ستكون له الكلمة العليا فى البطولة الأفريقية باذن الله .

وواصلت أندية الممتاز السوداني دعم صفوفها باللاعبين قبل إنطلاق الدور الثاني من الموسم, حث عاد الأهلي وتعاقد مع نزار خميس من الإتحاد مدني وأكمل تعاقده مع لاعب الوسط السنغالي نداي بابي لاندينغ كما أشار الموقع اليوم, وذلك لمدة عام ونزار لمدة عامين.

وبعد إكمال توقيع اللاعبين اللذين قدمهما المريخ هدية لفريق الأهلي مدني قال نائب سكرتير النادي الأهلي مدني الاستاذ محمد بكري أن التعاقدمع اللاعبين يعتبر أولى ثمار التعاون بينهم والمريخ متمنيا إستمرار العلاقة التعاونية بين الطرفين.