كووورة- بدر الدين بخيت

قرر إتحاد كرة القدم السوداني خلال جمعيته العمومية العادية التي، إنعقدت الخميس بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بحي الخرطوم، الدخول الفوري في إستثمارات في المباني والاراضي التي يملكها في ووقت قدم الشكر لبعض المسؤولين بالسودان على دعم المنتخبات الوطنية ما كان له أثر كبير في تحقق النجاح.

وقد إفتتح الجمعية العمومية الدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم، مهنئا الرياضيين الذين فازوا بمقاعد في الإنتخابات البرلمانية التي جرت مؤخرا بالسودان.

وقال بأن هذه الجمعية جمعية عادية لإجازة تقرير النشاط والميزانيات المراجعة والتحت المراجعة والمقترحة وقال بأن الجمعية هي صاحبة الحق الأصيل في ذلك داعياً أعضائها لممارسة حقهم دون وصاية من أحد والتعبير عن آرائهم بحرية تامة.

بعد ذلك قدم أمين المال الميزانية المقترحة للعام 2015 وقال بأنها أشواق وميزانية يجيزها الجمعية نعمل على تطبيقها، وقال لابد من زيادة الإيرادات بتفعيل الإستثمار.

وفي الختام سجلت الجمعية العمومية صوت شكر، لمؤسسة الرئاسة ممثلة في الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية لإهتمامه الكبير بالرياضة وكرة القدم ودعمه المتصل للمنتخبات الوطنية ورعايته الشخصية لها الأمر الذي كان له الأثر الكبير في النتائج المتميزة التي حققها المنتخب الأولمبي وناديي الهلال والمريخ.

وختمت الجمعية بتقديم قدمت العديد من التوصيات أهما تفعيل مشروع التضامن والدعم المباشر للإتحادات المحلية بواقع 470 مليون سنوياً وغيرها من توصيات.
/////////