تواصلت حركة التسجيلات التكميلية في يومها الرابع أمس والذي شهد ظهور الخرطوم الوطني بإعارة اثنين من لاعبيه فيما اكتفى الأهلي شندي بإعارة لاعب واحد فيما خرج الاثيوبي بوتاكو والمالي كوناتيه من قائمة الهلال رسمياً وتقرر أن تتواصل

حركة التنقلات اليوم الجمعة من الثالثة عصراً إلى السادسة مساءً.
الهلال يستغنى عن بوتاكو وكانوتيه
استغنى الهلال رسمياً عن خدمات الثنائي بوتاكو الاثيوبي الجنسية والمالي كانوتيه وأكمل شاكر علي الطاهر مدير المكتب التنفيذي بالهلال إجراءات إنهاء التعاقد ولم يقدم الثنائي أي مستويات مع الفريق منذ الانضمام في فترة التنقلات الرئيسة السابقة.
الكوماندوز يعير نادر والنيل للشرطة
أعار الخرطوم الوطني كل من نادر خليفة والنيل خلف الـلـه إلى فريق الشرطة القضارف لمدة ستة أشهر، وكان نادر خليفة وقع للكوماندوز في انتقالات بداية الموسم من الأهلي عطبرة فيما يلعب النيل خلف الـلـه في المنتخب الأولمبي فيما سجل حامد عثمان في صفوف الفريق الأولمبي قادماً من الحرية.
الأهلي يسجل لاعب الفكي هاشم
ضم الأهلي العاصمي إلى قائمته عمر محمد لاعب الفكي هاشم لأربعة مواسم وواصل الفرسان تدعيم الصفوف تأهباً للقسم الثاني للدوري الممتاز.
رديف النسور يسجل لاعب الأحرار
سجل رديف النسور اللاعب عبدالعزيز كمال من فريق الأحرار بعقد لاعب هاوي لأربعة مواسم.
ثلاثي الحيدوب للنهود
سجل نادي الحيدوب النهود الثلاثي فتحي محمد من الموردة وجدو خميس من هلال كريمة ورشدي صديق من مريخ كادوقلي.
التحرير يسجل رامي
طلب التحرير البحراوي بطاقة انتقال اللاعب رامي ريتشارد من دولة جنوب السودان.
الموردة يسجل
سجل الموردة اللاعب اتاك مليك قادماً من الأهلي العاصمي لعامين في أول ظهور للموردة لتدعيم قائمة الفريق خلال الانتقالات التكميلية الحالية.
الشرطة القضارف يسجل لاعب المريخ
تعاقد الشرطة القضارف مع حسين محمد لاعب رديف المريخ بعد إنهاء المريخ التعاقد معه وفضل اللاعب الانتقال إلى صفوف الشرطة الذي يشارك في الدوري التأهيلي.
السلاطين يبحث ملف مطلقي السراح
يسابق مجلس إدارة نادي مريخ الفاشر الوقت لإنهاء الاتفاق مع اللاعبين الذين انتهت عقوداتهم حالياً وهم آدامز ومحمد خميس وعلي حسين. وحسب الرسول محمد وبالا جوزيف وعبدالرحمن آدم للحفاظ على العناصر في قائمة الفريق بعد المستويات الجيدة للسلاطين في القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز.
الأمل يدرس إنهاء عقد ساير
يدرس الأهلي عطبرة للتوصل إلى اتفاق مع مهاجم الفريق آدم ساير لإنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي خاصة في ظل رغبة اللاعب للرحيل عن الفريق بعد إمضاء نصف الموسم عقب انتقاله في فترة التنقلات الرئيسة السابقة.
قوون: