كووورة - بدر الدين بخيت

أكد الأمين العام لنادي الهلال أن فريق كرة القدم الأزرق لديه احلامه وتطلعاته في مباريات مرحلة المجموعتين بدوري أبطال، كاشفا في تصريح خص به "" أن مجلس الهلال بدأ في التخطيط لإستراتيجية محكمة لهذه المرحلة من البطولة، مبشرا جماهير النادي بالكثير خلال مشوار الفريق الأفريقي.

وكانت قرعة دور الثمانية التي سحبت في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة الثلاثاء، قد أوقعت الهلال إلى جانب كل من مازيمبي من الكونجو الديمقراطية، سموحة والمغرب التطواني.

وقال الأمين العام لنادي الهلال: "الهلال فريق أفريقي كبير وكل الفرق التي سيواجهها في فرق افريقية كبيرة ايضا، وقد وصلت لمحلة المجموعتين إلى جانب الهلال عن جدارة وإستحقاق، كما أنها طامعة وتطمح كذلك في التقدم إلى مراحل أخرى في هذه البطولة، لكن الهلال لديه احلامه وتطلعاته وكذلك لديه جماهيره".

واضاف الطيب: "نحن في مجلس إدارة نادي الهلال بمجرد تأهل الفيق لمرحلة المجموعتين بدأنا في في وضع نفكر ونخطط لوضع إستراتيجية محكمة لهذه المرحلة في البطولة تشتمل على جوانب عديدة، ونبشر جماهير الهلال بأن فريقها لن يخذلها".

ومن ناحية وصل فريق كرة القدم بنادي الهلال الثلاثاء إلى مدينة الفاشر غرب السودان بسلام واجرى حصة تدريبية في تمام الساعة الخامسة تحت إشراف المدير الفني التونسي نبيل الكوكي، وذلك بملعب المباراة إستعدادا لمباراة الفريق الاربعاء ضد مريخ الفاشر بالاسبوع من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن الهلال يتصدر الممتاز السوداني قبل جولتين من نهاية الدور الأول برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده المباشر المريخ الذي سيستضيف المريخ الثلاثاء بأم درمان.
/////////////