كووورة - بدر الدين بخيت

عاد فريق الأهلي شندي إلى الترتيب الثالث في الدوري الممتاز السوداني بعد عدة أسابيع وذلك بعد تحقيقه فوزا كبيرا على ضيفه العنيد النسور بنتيجة 4-0.

ويدين الأهلي شندي بفوزه إلى مهاجمه أحمد نصر الدين الذي أحرز الهدف الأول وفارس الذي أضاف الثاني الذي إنتهى عليه الشوط الأول, وفي الشوط الثاني أحرز نادر الطيب الهدف الثالث, قبل أن يعود فارس ويكمل الرباعية بإحرازه هدفه الشخصي الثاني.

ورفع الأهلي شندي رصيده على 22 نقطة, وتجمد النسور في 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى بالأسبوع 13 فاز الوافد الجديد هلال الاُبَيِّض على ضيفه الأمل عطبرة 3-1, وأحرز لاصحاب الأرض إبراهيم عمر والتاج ومرتضى, بينما نال هدف الأمل قائده مهاجمه الطاهر حماد, ونجح أصحاب الارض في إيقاف نزيف النقاط وأوقفوا خسائرهم عند مباراتي المريخ المتصدر مؤقتا والأهلي شندي.

وارتفع هلال الابيض بنقاطه إلى 17 وتجمد الأمل في 12 نقطة

وقال صلاح محمد آدم المدير الفني لهلال الأبيض:"نحن سعداء بالنتيجة والآدء لاننا خسرنا مرتين من المريخ والأهلي شندي وكان لابد أن نفوز اليوم, وهي نتيجة تجعلنا نخوض اخر مباراتين متبقيتين لنا بحسابات أفضل"

وأضاف:"طموحنا كبير ونسعى لتحقيق افضل نتائج ممكنة وأن شاء الله ننهي الدور في مركز متقدم".

يذكر أن الأسبوع ال13 من الممتاز السوداني يختم غدا الإثنين بمباراتين, عصرا بمدينة كوستي جنوب السودان يستضيف الرابطة الأهلي الخرطوم, بينما يلعب الهلال مع ضيفه هلال الفاشر بأم درمان.
///////////