كووورة - بدر الدين بخيت

إعتبر مهاجم فريق كرة القدم بنادي الهلال محمد عبد الرحمن، مشاركته في أول مباراة هذا الموسم منذ البداية وإحرازه هدفا فيها بالدافع له، كاشفا في تصريحه لموقع ، السبت ما طلبه المدير الفني الكوكي لتنفيذه في المباراة، وأنهم عازمون على عدم التفريط في صدارة الممتاز.

وكان محمد عبد الرحمن الذي يلعب بالمنتخب الأولمبي السوداني قد شارك في تشكيل البداية لمباراة فريقه الهلال ضد الأهلي الخرطوم بالدوري الممتاز، الخميس وأحرز هدف فريقه الثاني مساهما في خروج فريقى فائزاً بهدفين دون مقابل، مستعيدا ترتيب الممتاز من المريخ.

وقال المهاجم الموهوب: "مشاركتي ضد الأهلي الخرطوم منذ البداية وإحرازي هدفا يعتبر دافع معنوى كبير بالنسبة لى لأن ذلك حدث وأنا عائد من أصابة".

وحول المهمة التي طلبها منه المدير الفني نبيل الكوكي في المباراة قال: "وفي هذه المباراة طلب مني المدرب بعد أن حدد لي كيف أتحرك، أن أقدم كل ماعندى والعمل مع زملائى على حسم المباراة بأسرع وقت ممكن وهذا ما قد كان".

وختم محمد عبد الرحمن الذي يعتبر من افضل المواهب الصاعدة بالكرة السودانية: "نحن من جانبنا كلاعبين بالهلال نسعى لتحقيق الإنتصارات فى مقبل المباريات حتى لا نفقد الصدارة".

يذكر أن الهلال كان قد إستعاد صدارة الممتاز السوداني من المريخ الجمعة بعد فوزه على الأهلي الخرطوم 2-0، رافعا رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه المريخ الذي سيلعب مباراته في الأسبوع 13 من البطولة الاحد أمام مضيفه الميرغني كسلا.
////////////