الإذاعة السودانية:
اختار الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قائد ومدافع الهلال سيف مساوي، رجل الأسبوع بعد نهاية مباريات الدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تمكن من خلالها مساوي قيادة فريقه لفوز على مضيفه "سانغا باليندي" الكنغولي بهدف حمل إمضائه ، وجاء في الموقع الرسمي للفيفا : تم اختيار متوسط دفاع و كابتن الهلال السوداني المخضرم سيف الدين علي لاعب الاسبوع بعد انتهاء الجولة الاولي لدوري ال16 من دوري ابطال افريقيا - و جاء الاختيار بعد ان قاد فريقة لفوز ثمين خارج الديار امام الفريق الكنغولي سانغا بهدف احرزه اللاعب من ضربة راسية في اخر دقائق المباراة .
هذا وقد وصلت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عند الثانية صباح اليوم عبر الخطوط الإثيوبية قادمة من جمهورية الكونغو الديمقراطية بعد أن حقق الفريق انتصارا غالبا أمام مضيفه سانغا بهدف مساوي في ذهاب دور ال_16 المؤهل لدور الثمانية الكبار في بدوري أبطال أفريقيا.
وكان في استقبال البعثة بمطار الخرطوم اللواء عصام كرار أمين الخزينه والأستاذ هشام محمد أحمد نائب الأمين العام والباشمهندي هارون عضو المجلس والباشمهندس شاكر على الطاهر المدير العام للمكتب التنفيذي وقام مكتب العلاقات العامة بتكملة إجراءات الدخول. و من جهته سيتدرب الفريق عصر اليوم بملعبه .
///////////