يستضيف الهلال عند السابعة من مساء اليوم بملعبه بالجوهرة الزرقاء بأم درمان فريق اكوا يونايتد النيجيري في ذهاب دور الترضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نزال على سطح صفيح ساخن .. ويعمل اصحاب الارض على تحقيق فوز كبير قبل التوجه الي نيجيريا لاداء جولة الرد .. واكمل الازرق جاهزيته تحت قيادة ثنائي الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد الطيب (مورينهو) وخالد الزومة .. ونجح في تحقيق نتائج ايجابية مع الازرق على مستوي مباريات الدوري الممتاز .. الفريق النيجيري وصل الخرطوم وادي عدد من التدريبات ورفع راية التحدي امام الفريق السوداني.

هلال التبلدي يخسر أمام دي سونجو الموزمبيقي
صعّب فريق هلال التبلدي من مهمته في التأهل لمرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية عقب خسارته، عصر السبت، أمام دي سونجو الموزمبيقي بثلاثة أهداف لهدف بمدينة بييرا الموزمبقية في ذهاب دور الترضية من البطولة الكونفدرالية.

وأنهى الفريق الموزمبيقي الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، فيما نجح هلال التبلدي في تقليص الفارق عن طريق الغاني تيتيه في الشوط الثاني، ليضيف الفريق الموزمبيقي الهدف الثالث قبل نهاية المباراة.


وسيحتاج هلال التبلدي للفوز بهدفين نظيفين على الأقل في لقاء الإياب بالأبيض في السابع عشر من الشهر الجاري حتى يتمكن من التأهل لمرحلة المجموعات للمرة الثانية في تاريخه.

شبكة الشروق