الجبهة المتحدة للمقاومة
URF
بيان هام

(ولنبلؤنكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين) (155)، (الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون)(156). سورة البقرة
          تصدت قواتكم  قوات الجبهة المتحدة للمقاومة لهجوم غادر من قبل مجموعة خليل إبراهيم على إحدي مواقع الجبهة المتحدة للمقاومة في شرق جبل مرة يوم السبت الساعة الرابعة ظهرا الموافق 21/02/2009 مما اسفر عن إستشهاد رئيس هيئة اركان الجبهة المتحدة للمقاومة عبد الكريم ابكر انوا المشهور بعبد الكريم هبيلة، نسأل الله الكريم ان يتخمده بواسع الرحمة، ويدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا، ويلزم اهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون .
كما اصيب المناضل نورين علي شريف بجروح طفيفة نسأل الله له عاجل الشفاء.
           وقد إغتنمت قوات الجبهة المتحدة للمقاومة 13 سيارة رباعية الدفع سليمة،  7منها مجهزة بمدفعية ثقيلة، وكمية اخرى كبيرة من اسلحة متنوعة وزخيرة، ودمرت 9 سيارة رباعية الدفع، و كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
             ولا زالت قواتنا تطارد فلول جماعة خليل إبراهيم المعتدية على مواقعنا. إن هذا الغدر الجبان بالطبع لا يخدم القضية العادلة لاهلنا في دارفور بل يخدم اجندتة المؤتمر الوطني وهو فصل من الفصول الخفية لمسرحية الدوحة السخيفة وهو ما حذر منه كل ابناء دارفور والفاهمين لقضية دارفور العادلة.
شريف ادم نصر
نائب رئيس هيئة الرئاسة
ومشرف العمل السياسي
للجبهة المتحدة للمقاومة
تلفون- 0033637829475
-0033144620436
باريس- فرنسا-