السفارة البريطانية، الخرطوم
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Tel: (249) (183) 777105
تصريح إعلامي
السفيرة البريطانية تحيي الذكرى الـ 25 من برنامج المنح الشيفينج Chevening للدراسات العليا البريطانية
أقامت السفيرة البريطانية في السودان ، الدكتورة روزاليند مارسدن  حفل استقبال يوم الأربعاء 4 فبراير 2009م احتفاء بالذكرى السنوية الـ 25 من برنامج منح الشيفيننج  Chevening   للدراسات العليا البريطانية.
و في كلمة ألقتها لمجموعة الدارسين السابقين الذين استفادوا من هذه المنح وغيرهم من الضيوف من أطياف المجتمع السوداني ، قالت الدكتورة روزاليند : "يسرني أن بريطانيا لا تزال مقصدا مفضلا لآهل السودان الذين يتطلعون إلى مزيد من الترقي العلمي و التزود من العلوم الدراسية علي احدث الطرز العالمية وأيضا أن تلكم المعارف والمهارات التي يكتسبونها في المملكة المتحدة يجري الاستفادة منها على نحو جيد في السودان. يذكرني هذا ، مرة أخرى ، بالصلات المتينة بين الشعبين البريطاني و السوداني، ويحدوني الأمل في أن برنامج منح الشيفينج Chevening للدراسات العليا البريطانية سيواصل تعزيز هذه العلاقات على مدى الخمس والعشرين سنة القادمة أيضا ".
ملاحظات للمحررين :
منذ بدايته في عام 1983 ، قد مكن برنامج لمنح الشيفينج Chevening للدراسات العليا البريطانية لأكثر من 200 سوداني من مواصلة دراستهم العليا في أفضل المعاهد والجامعات المتميزة عالميا في المملكة المتحدة.
لمزيد من المعلومات -- بما في ذلك كيفية التقديم لهذا البرنامج – يرجي زيارة الموقع علي الانترنت www.chevening.com.
القسم الإعلامي
السفارة البريطانية
الخرطوم – السودان
04  فبراير 2009م