يستضيف المركز الثقافي العربي السويسري بزيورخ الاستاذ  المحبوب عبد السلام يوم الاحد الموافق 19.03.2011 في ندوة يناقش فيها كتابه المثير للجدل الحركة الاسلامية دائرة الضوء وخيوط الظلام ... تاملات في العشرية الاولي لعهد الانقاذ يشارك فيها لفيف من النشطاء السياسين والمثقفين و|أهل الرأي والفكر من مختلف دول العالم العربي والاسلامي علي العنوان التالي .
 
Ankunft um 15:30 Uhr. Beginn 16:00 (bitte frühzeitig dort sein)
Mit dem Tram 2 bis Letzigrund Stadion
Mit Tram 3, Bus 33 und 72 bis Albsrieden-Platz von ca. 5 min zu Fuss.
 
Adresse:  
Schweizerisch - Arabisches Kulturzentrum
Galerie der Erde
 Letzigraben 49
8003 Zürich
Switzerland
كتاب الحركة الاسلامية دائرة الضوء للمحبوب عبد السلام
الاخوة الاعزاء
مرت الذكرى السنوية لانقلاب الجبهة الاسلامية فى 30 يونيو 1989 فى صمت هذا العام و الانقاذ تحاول جاهدة ان ان تبت صلاته بماضيها و تضفى على نفسها شرعية طالما افتقدتها حتى لو استندت هذه الشرعية على انتخابات مزورة. لكن هيهات فالانقاذ دابت على تغير الشكل و ليس الجوهر فعادا
الرقابة على الصحف و فتحت المعتقلات للاطباء و الصحفيين.
تعميما للفائدة راينا ان نرسل كتاب المحبوب عبدالسلام عن الحركة  الاسلامية و الذى ضادرته السلطات و منعت دخوله لان الكتاب يلقى الضوء على تطور الانقاذ منذ ان كانت فكرة مرور بالتخطيط للانقلاب و تنفيذه. لقد خصص الكاتب فصل كامل عن انقلاب 30 يونيو و كشف العديد من الاسرار.
 الاطلاع على هذا الكتاب من الاهمية بمكان و الانقاذ قد رهنت سيادة السودان و ارادة شعبه للامريكان و المخابرات الاجنبية و بصمت على انفصال الجنوب مقابل تمرير الاتنخابات المزورة و هيات الملعب لحرب اهلية طويلة المدى.