من أجل وطن معافى ، حر وديمقراطى ، من أجل السودان.

تحت هذا الشعار ، نقدم لكم الدعوة للإنضمام الى منتدى الشبكة وذلك للمزيد من فتح الجبهات الإلكترونية ضد نظام التطرف فى الخرطوم والذى يسعى هو فى الطرف الآخر الى شن حرب مفتوحة على كل المنابر والمنتديات التى تعمل بطريقة منظمة على فضحه عبر نشر الكثير من المواد التى لاتجد طريقها الى النشر فى المنابر الأخرى والصحف الإلكترونية ما عدا القلة منها والتى لاتفى وحاجة القراء والمتابعين.

تقوم فكرة شبكة شباب السودان على فتح الباب لكل الشباب فى الداخل والخارج للعمل معاً على تبادل المعلومات حول النظام الحاكم ونشر كل مايمكن أن يساهم فى فضح أساليبه الرخيصة فى التغول على الحريات ونهب مقدرات البلاد وتقتيل وتشريد ابناءه وبناته فى كل المناطق. يتميز منتدى الشبكة عن بقية المنابر الأخرى بأن الكتابة فيه تقتصر فقط على المعارضين الذين وجدوا أنفسهم بين واقع أن ينشروا فى بعض المنابر التى أصبحت وكراً لعناصر أمن النظام ، وبين أن تضيع كتاباتهم القيمة دون أن تصل الى القراء.

عليه ، نقدم لكم الدعوة للإنضمام الى منتديات شبكة شباب السودان ان كنتم ترغبون فى فتح حوارات جادة ومباشرة مع الكثير من الشباب داخل وخارج السودان الذين وجدوا فى هذا المنبر كل ماكانوا يبحثون عنه من حرية فى النشر ومتابعة مباشرة لما يحدث فى الداخل وتحليل لمجريات الأحداث الحالية.

للإنضمام الى المنبر وطلب العضوية الرجاء النقر على هذا الرابط:

http://www.sudaneseyouth.net/forum

وشكراً