لقد ظل الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري ومنذ اندلاع ثورة الحرية والانعتــاق بمصر الشقيـــقة في 25/ يناير/2011م يقف بكل صلابة مع شعب مصر العظيم في بحثه عن الحرية والديمقراطية وكسر قيود نـظام الرئيس حسني مبارك والذي أنبني علي التزوير وتزييف  إرادة الجماهير واعتمد علي بعض من المرجفيـن والانتـهازيين و الإعلامـيين  لبث ثقافة الخـوف والإرهـــاب والاستسلام .... ولكن هيــهات وما كان لشعب مصر الثائر أن يركع أو يخاف من غير الواحد الأحد ... وكانت قبضته الجبارة يوم 25/ ينـــاير/2011م في وجه الظلـــم والجبـــروت والتي ما كان لها آن تضرب إلا فوق ررؤس العتل من الظالميــن ...الجائــرين ...  الراكعيـــن .... الراجفيـــن  أمــام الولايـــات المتحدة وربيبتها إســرائيل وسياساتـهم القائمة علي أسس الصهيونية والإمبريالية العالمية .
أن النظام المصري والذي اضطهد كرامة الشعب المصري ما كان له أن يبقي أو يكون وحتما هم السابقون وغيرهم لاحقون بأذن سميـع مجـــيب .
وليعش الشعب المصري حرا ... أبيا  ... ولتــعش الإرادة العربية قوية ... هـادرة في وجه الظلم والبـطش والاستــبداد ... ولكل ظالم مستبد يــوما سيأتي عما قريب  
                                    ساطع محمد الحاج
الأمين السياسي للحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري
 

بسم الله الرحمن الرحيم
7/2/2011م
السيد/ قائـد شرطـة محـلية الخرطـوم
المحــترم
الموضوع:- طلب تصديق المسيرة مؤيدة وداعمة لثورة الشعب المصري
سعادة قائد شرطة محلية الخرطوم
بكل الاحترام والتقدير ونيابة عن الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري أتقدم لسيادتكم بهذا الطلب علي الوجه التالي :-
1/ الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري حزب يعمل في مجال العمل السياسي في البلاد منذ أمـد بعيد وهو مسجل لدي سجل الأحزاب السياسية وذلك بموجب قانون الأحزاب تحت الرقم (50) وهذا بالضرورة معلوم للكافة .
2/ يود الحزب وفي إطار عمله السياسي تسير مسيرة سلمية تعبر عن دعمها ومساندتها لثورة الشعب المصري في أشواقه لتحقيق التحول الديمقراطي والتخلص من نير الكبت والنظام الديكتاتوري المصري والذي حول مصر العظيمة إلي حديقة خلفية لإسرائيل والولايات المتحدة والإمبريالية والصهيونية .
3/ التاريخ المقترح للمسيرة السلمية يوم الخميس الموافق 10/2/2011م الساعة الحادي عشرة والنصف صباحا
4/ خــط المسيـــر:-
التجمع الساعة العاشرة والنصف صباحا  بميدان أبو جنزير – التحرك الحادي عشرة والنـصف صباحا من أمام ميدان أبو جنزير شرقا حتى شارع القصر ثم شمالا حتى شارع الجمهورية ثم غربا حتى القنصلية المصرية حيث يتلى بيان تائيدي للشعب المصري ومن ثم ينفض الموكب .
5/ الزمن المستغرق حوالي تسعون دقيقة قد تزيد قليلا .
6/ نأمل سرعة الاستجابة لمطلبنا العادل والقانوني .
وشكـــرا،،،،،،،،،،،،
                         ساطع محمد الحاج
الأمين السياسي للحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري