الجبهة الوطنية العريضة تناشد الجماهير لتلبية نداء الوطن وللإنضمام للمسيرات التى ستخرج فى يوم الأحد الموافق 30 يناير 2011 للتعبير عن غضبة الشعب ورفضه لنظام الطغمة الحاكمة التى آن لها أن تذهب طائعة أو مجبرة  بعد أن ضاق الشعب بحكمهم الذى زاد عن العقدين أظهروا خلالهما  كل الخيبات والنكسات التى فرقت بين أفراد الأسرة الواحدة  وبين أبناء الوطن الواحد .تلك العصبة العنصرية البغيضة والتى حاولت أن تذل الشباب بحرمانهم من الوظيفة . طغمة حاربت المواطن فى رزقه ، وقدرت له كيف يلبس وماذا يلبس . عصبة تاجرت بإسم الدين . عصبة  قد آن أوان ذهابها . فالتصطف الجماهير لتظهر قوتها التى ستتخطى بها الطغاة وتسحق حواجزهم الوهمية .
ندعوكم للمشاركة فى الغضبة الجماهيرية الكبرى فى يوم الغضب الأكبر . عليكم بالوقوف بصلابة لتظهروا للطغمة الحاكمة ان إرادة الجماهير ليس لها حدود . لقد صبرتم بمافيه الكفاية  فعبروا عن غضبتكم الكبرى ليندحر الغاصب .

باجماهيرنا الوفية ، لقد إستمعتم إلى خطاب القائد على محمود حسنين الذى خاطب فيه كل القوى الوطنية بأن لاتحاور مع النظام ولاتوافق ولاتهاون معه ، فعليكم أن تظهروا أن للوطن حرمة يحميها المواطن حتى وإن تخازلت بعض القيادات . لذا تناديكم الجبهة الوطنية العريضة للخروج والمشاركة الفاعلة مع قوى الشعب السودانى فى يوم الأحد ، الذى يجب أن نتخذ منه يوما للكرامة والعزة. عليكم أن تظهروا فيه إتحادكم وكما تعلمون ان فى الإتحاد قوة . وسترون كيف ان السلطة ماهى إلا وهم يتخفى تحت تهديدات جوفاء .

عاش كفاح الشعب السودانى البطل
عاش كفاح الشعب السودانى معلم الثورات
لاحياة مع الطغاة
لاحياة بدون حرية
لا حياة مع الجوع والفقر والمرض
لاحياة مع القهر والهوان
عاش السودان وليذهب الطغاة

أمانة الإعلام
الجبهة الوطنية العريضة

السبت، 29 يناير 2011
http://www.bnfsudan.com