الأرض للكادحين ...
ومفتاح الحياة العمال ...
فى الأول من مايو عيد الطبقة العاملة العالمي التحالف الديمقراطي بالولايات المتحدة الأميركية يحي جميع العمال والعاملات فى جميع أرجاء الكرة الأرضية بذكرى هذا اليوم العظيم الذى يمر عليهم والرأسمالية العالمية وشركاتها العابرة للقارات تمتص خيرات عرقهم وجهدهم لصالح فئات قليلة من الملاك واصحاب الأموال، بل وتسعى جاهدة لإشعال الحروب وتركيع الشعوب لمزيد من الأرباح ومراكمة الأموال، ومن جانبها تخوض الطبقة العاملة نضالها التاريخي الشرس العنيد من أجل تحسين أوضاعها الاقتصادية والاجتماعية وإستتباب الأمن والسلام فى العالم.
نحي الطبقة العالمة السودانية وهي، على الرغم من المستوى المتدني الذى وصل إليه حال البلاد تحت حكم نظام الجبهة الاسلامية الطفيلي، مازالت تقاوم وتسعى مع جموع الشعب السودانى لإسترداد الحرية والديمقراطية وإنتزاع نقاباتها التي بنتها بالعرق والدم والتضحيات عبر تاريخ طويل من النضال إمتد لأكثر من سبعين عام.
فى عيد العمال، التحالف الديمقراطي بالولايات المتحدة الأمريكية:
- يدعم ويتضامن مع الطبقة العاملة السودانية من أجل قانون ديمقراطي بديل للنقابات، ولائحة ديمقراطية لهياكل التنظيم النقابي.
- يقف مع الطبقة العاملة السودانية ضد سياسة التشريد بحجة الصالح العام أو فائض العمالة أو الخصخصة.
- يطالب بتسوية أوضاع من أحيلوا للصالح العام والحد من ظاهرة العمالة الأجنبية التي تستوردها الشركات الأجنبية سواء في مجال البترول أو الحلويات أو المخابز.
- ينادي بوقف ظاهرة تشغيل الأطفال وتشغيل الطالبات والشابات بعقود مؤقتة تحرمهم/ن من حقوقهم/ن ومن تكوين نقابة تحمى ظهورهم/ن من عسف السلطة وأصحاب الاعمال والمصانع .
- يحيي العمال للسودانين والسودانيات العاملين فى كل المدن الامريكية الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل مستقبل أفضل لأطفالهم ودعم أسرهم بالسودان.

المجد والخلود لشهداء الطبقة العاملة ...

التحالف الديمقراطى بالولايات المتحدة الامريكية
الأول من مايو ٢٠١٨