جملة مفيدة

تسلم المريخ (ورقة الفحص) وجاء التشخيص أن الجسد الأحمر يعاني شيبوب في الخلايا الجزعية و(زحمة) في الخلايا الإدارية ...ولفة راس من الحفلة الختامية. وأوضح التشخيص أن بني الأحمر يعانون من متلازمة التتويج الأزرق مما أدى لانحسار الرغبة في حضور مباراة الختام وهذا بدوره ساهم في حدوث حمى شوكية في المدرجات الجنوبية ...مما أستدعى ربط الراس بقطعة حمراء طويييييييلة مع كميات من الثلج المغشوش وارد المغرب العربي لتخفيف حدة الحمى. وظهرت في المدرجات الملتهبة عبارة ملطوشة من تونس ومنتهية الصلاحية تقول (حاضركم هو جزء من ماضينا) ....ياخي انتو ماعندكم حاجة من انتاجكم أبداً ؟؟؟ لومابتقدرو تعالو أدخلو كورس في مدرجات التراس عشان تتعلمو تألفو وبراكم تتقيفو. 

تسلمت التسيير نتيجة الفحص وروشتة العلاج وطفقت تحوم بها مراكز القانون وصيدليات المحاماة... وفات عليها أن الروشتة طالعة من مكتب الصيدلي يعني لو كان الدواء في صيدليات الإتحاد موجود كان صرفتوهو ياحلوين خاصة وأنه الصيدلاني حبيبكم وحبيب حبيبكم...
أيقن بني وصيف أن الحالة الشيبوبية لافكاك منها وأن الهروب كانت نتيجة (طلوع الحمى في الراس) فأرادوا الصمت حتى ينسى الناس أمرهم وهاهم يتأبطون نتيجة (الفحص) والحيرة تملأ بص الوالي الساكت طوالي...
كيف الطريق للفيفا والصندوق عدمان التعريفة...كيف الطريق للفيفا والبلف مقفول لايسمح بتسجيل ولو خليفة...كيف الطريق للوزان وصمدوا من الشكوى قنعان.. الفلس حاصل من زمان وكلتشي بعدما ماكان من حقو قنعان قال يرجع يخم الرماد ويخلصها بالأقساط ....وودسالم داك صبرو قل وأخوان عنكبة ياكلو في الحلة ...
فلس البيت الأحمر سيظهر جلياً في التسجيلات وهاهو الخريف بشايرو لاحت فقد قطع الأزرق الطريق على بني وصيف وضم سمؤال الخرطوم وضاعف الغصة في الحلقوم...وفي الطريق أولاد آدم محمد وأحمد ...والأسمر السماني بينما (ضلنا) يعاني ويعاني ...يطارد في تجتوج الغادر ديارنا زماااااااااااااان وميتين موت في ودعبدالرحمن ولو يدفعوا كل قروش الدكان فالوصيف دائماً يصر على تلقف (بواقينا) ومحاكاة خطاوينا.
بالأمس غادرنا محطة النمور بهدفي شيبوووو وكرك وضربنا موعداً مع النهائي في حاضرة الجزيرة الخضراء ....مع مين مش مهم ... فعروس المدائن مدني موعودة بفيض أزرق يبلل يباس ترع المشروع ويزرع الخضرة في زينة الربوع ....يوم الخميس القادم ستنتعش زهرات القطن وتتاوق في حياء وسرابات بركات تتمطى تدب فيها الحياة، شتلات البحوث ستأتي ترتدي حلة في بهاء وحبات القمح التي زفافها في الشتاء هاهاي تستبق ليلتها وتأتي تدين بالولاء ....وفي حضرة الهلال يطيب البوح بالولاء.
في ليلة ختام الموسم سيتنادى أهلي الغبش نحو ملعب مدني الفتية ليشهدوا منافع طالت واشتهوها ويسعدوا بفنون غابت فنسوها ... ويطربوا لألحان شاخت فعافوها ...في حضرة الهلال ستخرج مدني فاتنة تسحر الألباب وستتزاحم القرى تسد الباب، لن يبقى شيخ ولاشاب، فالكل سيأتي ينهل من حب الهلال وجمال الهلال وتاريخ الهلال... فسيد البلد عملاق يجيد كسب الملاحم وفارس يشرف ختام المواسم.
جملة أخيرة: نعود لوصيف السنين وننتظر معه نتائج الفحوصات هل سيكتفي بتحاليل معمل (نمرة 2) أم يجود الله عليهم بحق التذكرة ويمشوا لوزان. وقبل لوزان عرج ياوصيف على صيدلية زيورخ أخد لك حبة "فيفا" دول علها تكفيك عن باقي الحبوب وتداوي فيك مغص شيبوب كواي القلوب.

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.