بسم الله الرحمن الرحيم
في السلك

*لوزان ما بتجيب حقها مع بو عقرب ده
*ولا الامم المتحده تستطيع ان توقف زحفه نحو المجد
*ولا الفكي ولا الدجل ولا الشعوذه بقدروا يوقفوا بكري
*ولا الحملات الاعلاميه المضاده
*شئ كده قدر يوقف بكرينا مافي
*الشكيه يا فطومه لغير الله مذله
*اشكوهوا في السجود
*اعركوا نخرينكم دي في واطات الله دي
*وابكوا
*ابكوا لما تتنهفوا
*جعروا في سجودكم
*ربنا عالم بحالكم
*ماتقولوا شئ
*ابكوا بس
*الخوف لما ترفعوا من السجود
*تلقوا بكري في المطار
*تعبكم تعب شديد الزول ده
*والزول ده الزول ده الزول ده انا بريدو
*ايها الناس
*بكري هو الهداف الافريقي
*له اربعه اهداف بالتمام والكمال
*واحد في عزام والتاني في كابو في انجولا
*والتالت والرابع في العلمه
*هدف المريخ الاول في العلمه ليس بنيران صديقه
*بكون الهدف بنيران صديقه في حالة ان المدافع غير اتجاه الكره الي اتجاه المرمي
*لكن موزة بكري كانت في اتجاهها للمرمي
*يعني ماعرضيه
*وما ارضيه
*وما جويه
*بين بين
*زي الركوع في الصلاه
*والمدافع قلشها ولم يغير اتجاهها
*يبقي الهدف يسجل لبكري
*وحصلت قبل كده كتير
*يشوتها نزار تصرج تمشي علي الكورنر
*تضرب في ضهر زول وتدخل
*يفلقونا ليك تاني يوم في الصحف
*نزار يحرز احلي الاهداف
*بكري له اربعه اهداف افريقيه
*رضيتوا ام ابيتوا
*وضفر تلاته
*والقادم احلي
*بس بكري بمتاز علي كل اهداف النسخه الافريقيه الحاليه
*بانو غير الاربعه اهداف
*لعب باص القون لي ضفر في تونس
*وقبله لعب باص القون لي كوفي ضد كابو
*ومعاهو ارتكبت ضربة جزاء في كورة كابو الهنا
*وضربة الجزاء في كورة الترجي الشهيره
*يعني بكري جاب اربعه اهداف ولعب باصات قونين
*وارتكبت معاهو بلنتيين
*عقربنا يا عمك
*اسجدوا ساي
*وابكوا
*ابكوا يمكن تنفشوا
*ايها الناس
*امس اختلفت النغمه
*الاهله كانوا مشغلين نغمة اساسا مادايرين بكري
*امسس غيروها لي نغمه تانيه
*قال ايه
*بكري خاين اتفقنا معاهو وزاغ
*نعمل ليهو شنو يعني
*قلت ليكم اسجدوا وابكوا
*وزي ماقال الرائع قسم خالد
*اروع مافي السجود انك تهمس ويسمعك من في السماء
*سبحان الله السميع البصير
*تهمس وانت ساجد علي الارض ويسمعك من في السماء
*اسجدوا
*اسجدوا بس
*المهم
*ابو الهل يعيش اسوأ ايامه
*مشاكل زي المشاكل
*مقصورة الهلال الشقيق زي اليمن الشقيق
*قبيلات وشلليات واحزاب وعقائديون جدد
*ولكن الاعلام الهلالي
*والرسمي كمان
*يخفي تلك المشكلات
*وماحدث يوم كورة اهلي شندي بالمقصوره
*وفي المدرجات
*وفي الشارع الهلالي
*دليل علي ان (علي صالح) بمرق في عمان قريب ده
*بالذات وزعيم عاصفة الحزم يعد مفاجأه
*وقرر ضرب اليمن جوا بالصاروخ الكبير موديل (اس مشاهد تشالنجر ) بعد التعديل
*حولينا وماعلينا يا رب
*اسجدوا ساااااي
*ايها الناس
*قدم المريخ مباراة رائعه امام العلمه الجزائري
*ولكن المعلمين علموا العلمه علما نافعا
*تمنيه وخمسين باص بدون ما يشوفوها ناس العلمه
*ماشموها
*قلت ليكم شامي لي ريحة مطار ما صدقتوا
*وحانقابل وفاق سطيف
*وسنسمع بعد المباراه
*ده ماوفاق سطيف البنعرفوا
*لانو وفاق سطيف البعرفوهوا بزوغوا منو
*اقعدوا كده يا روشا
*اي زول نغلبوا قولوا دهما البنعرفوا
*لما تلقونا في المطار البنعرفوا
*والانتوا ما بتعرفوا طبعا
*بتعرفوهوا من وين ؟؟؟
*مشيتوهوا متين بس ؟؟
*ولا في الاحلام
*لانو قالوا في هلالابي حلم ركب في راس البص شايل علمو وماشي المطار
*واثناء الحلمه ديك حلم وقع من البص
*لما صحي لقي روحو واقع من السرير
*حلم ما بتقدروا تحلموا بالمطار
*المهم
*يدخل ابو الهل اليوم معركة السلخانه في ظروف سيئه
*وناس روشا ببحثوا عن شرع يفطرهم
*واجتهد روشا في وضع تشكيل في حالة عدم وجود نص شرعي يبيح الفطر
*جاب تشكيله من مكسيم كوناتيه اتير سيسيه نيلسون اندر زينهو كيبي وجوليام
*وقال يتموهم بي تلاته صايمين
*ولما يقطعوا يغيروا الصايمين بي صايمين تاني
*لكن يا روشا في حته فاتت عليك
*دخل مساوي وكاريكا في التشكيله
*تحت بند علي الذين يطيقونه
*ديل طبعا ما عليهم صيام
*يطيقونه شديد
*للعمر احكام وللسن رخصه
*ووليد واطهر صغار
*برضك ماعليهم صيام
*وفيصل موسي مع الذين يطيقونه
*يبقي عندك خمسه وطنيين وما صايمين
*لكن سيرة الخمسه مع مازيمبي حاااااره
*لكن لو داير نصيحتي
*ناس مازيمبي ديل في بلدك وجوه استادك وتيمككلو فاطر بالليل
*ادوك خمسه
*يبقي امسكوا في الله والكورة التطيv
*روشا
*الليله الزول لو شرب الساعه خمسه ونص
*سهوا وقهرا
*يتم يوموا وعليهو كفاره
*ولا يواصل وعليهو القضاء والكفاره
*ولا يقش خشمو ويعمل نايم ؟؟؟؟
*الحكاية دي ممكن تحصل الليله
*افتينا يا اخينا
*فطومه
*فطومه اختي
*ماتستغربي لو الليله جارتك قالت ليك
*ياعلويه في السخانه ليه متغطيه بالبطانيه
*براحه زحي البطانيه
*الله يجازي ناس مازيمبي
*الله يجازيهم الفاطرين الما بخافوا الله
*الناس ديل ما بخافوا الله
*والمثل قال
*المابخاف الله خاف منو
*المابخاف الله بخوف
*ايها الناس
*صدرت  صحيفة الموسم الرياضيه
*نأمل ان تكون اضافه جيده للصحافه الرياضيه ونثق في ذلك
*وان تكون موسما للزراعه والحصاد
*والتهنئه للقبطان الطيب مصطفي والاستاذ كمال حامد والصديق قسم خالد ومعاويه الجاك الحبيب والرائع شجرابي وفاكهة الصحافه الاستاذه هنادي الصديق الصديقه الصدوقه صادقة الوعد وكل الاقلام الرائعه التي تسطرها ولن انسي صديقي محمد عبدالماجد
*ايها الناس
*شامي لي ريحة مطار
*ايها الناس
*اقول ليكم
*اكتلوهوا
*ايها الناس
*اسجدوا وابكوا
*تبكوا بس
*ايها الناس
*ان تنصروا الله ينصركم
*اها
*نجي لي شمارات والي الخرتوم
*كان شفت يا والينا
*شلت مدير المويه والمويه ابت تجينا
*كدي شيل الملاريا يا والينا
*يمكن تجافينا
*وكان شفت يا والينا
*ناس الكهربا لا شغالين بيك ولا شغالين بينا
*قربوا يقولوا ليك تعال شغلها انت يا والينا
*لكن صحي يا والينا
*قصة نجيب الاسبير والمعدات من جنوب افريقيا خلينا
*وده السبب الخلي الكهربا تجافينا ؟؟؟؟
*ما متاكيدن لكن سمعنا يا والينا
*عليك الله اتأكد لينا
سلك كهربا
ننساك كيف وبكري الفقري يجري ويهري
والي لقاء
سلك
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
///////////