بسم الله الرحمن الرحيم
في السلك

*الكلام ده كتبتو كتير قبل كده
*الآن اعيده للتذكير
*حا اعيد منه الجزء الخاص بلوح الشرف
*عشان تاني مافي زول يغالطنا ساي
*عشان بطولات الزيف والتصنيف تتواري خجلا
*عشان قصة المجموعات والجوطه الفارغه تقيف
*قصص خرافات ليس الا
*الاتحاد الافريقي طلع القائمه الذهبيه
*قائمة الشرف
*لوح الشرف الافريقي
*والمريخ مكتوب كبيييييييييييييييير
*لانه كبييييييييييييييييييييييييير
*صغير ما مكتوب
*صفر ما مكتوب
*لانو القائمه قصاد كلو فريق كاتبين فيها عدد الكؤوس الافريقيه التي نالها
*اذا عدد الكؤوس صفر
*لا بكتبوك ولا بكتبوا الصفر
*عشان كده لا الهلال مكتوب ولا الصفر مكتوب
*لكن انا اسمي مكتوب
*وباحرف من نور كمان
*فالسجل في لوح الشرف شرف لن يضاهيه شرف
*بدليل انو كل الفرق بتلهث من زمن الدوق هرر للتسجيل في لوح الشرف
*ولكن التسجيل في لوح الشرف مابجي صدفة ابدا
*بجي بدراسه وفراسه وقدرة كبيره
*بجي بالتخطيط والتنظيم والتنسيق
*لذا عجزت كل محاولات الفرق العشوائيه في الوصول للوح الشرف
*ايها الناس
*عندما تباهي الاخوه الاهله الشرفاء بالشباب
*قلنا انو الموضوع ماكده
*ما تختفوا القصه من نصها وتنقزوا بيها ساي
*ببقي نطيط بره الحلقه
*امس اعترف اعلامهم بان وليد (جسمه ) لا يمكنه من القتال لابراز قدراته
*وان الصيني داير ليهو خمسمائة كورة ورا بعض عشان يقدر يقيف في الميدان
*وان اطهر لسه
*وان وان وان
*وطبعا مع كل ذلك فشلت تسجيلاتهم التي بوبروا لها وتبوبروا بها بداية الموسم
*وكان معسكر الفجيره السري
*معسكر منطقه عسكريه ممنوع الاقتراب او التصوير
*ووقتها قلنا منع التصوير لاخفاء المواسير
*وسته اشهر اثبتت انو المنطقه عباره عن مخزن مواسير
*معقوله محترف سته اشهر لي اسي الجماهير ماشافتوا بسخن سااااي ؟؟؟؟؟
*ايها الناس
*الاهله الشرفاء لو دايرين يسجلوا اسمهم في لوح الشرف الافريقي باحرف من نور زينا
*يسمعوا كلامنا
*كلامنا كلام مجرب
*اول حاجه يتخلصوا من جميع المواسير
*تاني حاجه يقتنعوا بان كورة مهيلم وباسل وميمي ورامي وكابتن ماجد دي ما بتجيب بطوله افريقيه
*الصير ده بنجض في نار هادئه
*النار المشعلله دي بتحرقوا
*وبنشف
*وببقي زي الجراد المقلي
*الصير ده زي الروح في العصير
*بكون نقطه نقطه يدي نكهه بس
*لكن لو كبيتو شووووووو
*ببوظ نكهة العصير
*فطومه
*كترتي الروح وكوجنتيها
*روح موز وروح اناناس وروح بطيخ وروح دوم كلهن سوا بوظن عليكم الكركدي
*اسي عليك الله يا روشا
*وليد علاء لو جابوا ليهو موتر هديه
*بلحق بكري لو بكري جري ؟؟؟؟
*ايها الناس
*في التكميليه يوم الاتنين
*الهلال حاينثر الجواهر والدرر خارج كشفه
*اول حاجه حايشطب الدرة الفريده الجابوها ناس الجريده
*وحايشطب عقد اللولي اللولي
*لانو التطواني بعقد اللولي وبالدره الفريده ما بتقابل
*بس المشكله يجيب قنابل
*تنفجر علي صفحات الصحف المواليه
*وتحرق مراكب الهلال كالعاده في التسجيل علي لوح الشرف الافريقي
*كورة كابتن ماجد وباسل وورد والليث الابيض دي ما بتجيب مشوار للمطار
*ايها الناس
*المثل بقول
*المقدم ماموصل
*عندما فزنا علي بندل يونايتد وظفرنا بكأس مانديلا
*فتحت سجلات التاريخ اوراقها امام الحدث
*وتم تسجيل المريخ في لوح الشرف الافريقي
*ولما لعبنا نهائي الكونفدراليه امام الصفاقسي 2007 وخسرنا
*سجل لوح الشرف الافريقي الصفاقسي التونسي فائزا بالكأس 2007
*لم يسجل في لوح الشرف الافريقي ان المريخ السوداني وصل النهائي مع الصفاقسي
*ولم يسجل لوح الشرف الافريقي اننا في سنة 2008 وصلنا الي دور الاربعه
*لوح الشرف الافريقي لا يسجل الا الابطال فقط
*لذا نجد ان الهلال غير متواجد بلوح الشرف الافريقي
*لان الدخول لدور المجموعات لا يؤهل للتسجيل علي لوح الشرف
*فالمقدم ماموصل
*المهم
*الاحد يوم المدينه
*حاتسهر المدينه للصباح
*لاننا ماشين صاح
*اي حداشر بعملوا الحفله
*وفي الاذهان تلاتة محسن وبرهان
*بتاعت ضفر ايمن راجي
*المره دي بالعكس
*راجي ايمن ضفر
*ايها الناس
*ان تنصروا الله ينصركم
*اها
*نجي لي شمارات والي الخرتوم
*والينا
*الموضوع عرفتوهوا لينا
*ولا ننسي ونحاول نعيش يا والينا ؟؟؟
سلك كهربا
ننساك كيف وتاني لو طرشق ميعاد تجينا رسائل الواتس انو الميعاد طرشقتو اسرائيل
والي لقاء
سلك
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.