بسم الله الرحمن الرحيم
في السلك

•    المثل قال التالته تابته
•    وفي ناس بقولوا التالته واقعه
•    غايتو الاولي شفناها يوم اهلي الخرطوم
•    التانيه شفناها ضد اتحاد مدني
•    التالته يا ربي ضد منو ؟
•    عاد وقعه شينه خلاص
•    عادت نغمة ناقصين
•    اساسيين
•    ناس الاستدوديو التحليلي قالوا ابو الهل ناقص تمانيه
•    استغربت
•    قلت ياربي يكونوا قاصدين  تمانيه شيكات ؟؟؟
•    مساوي وعلاء متين بقوا تمانيه ؟
•    الجماعه ديل جمعوا ارقام القمصان ونقصوا منها التعاون وصدام وسامي يا ربي ؟
•    احفظوا معاي الرقم تمانيه ده
•    حايتردد كتيييييييييييييييييييير
•    تخيلوا
•    البرنس والمعلم وساكواها اقصد سادومبا والمدينه وكاريكا والمعز والتعاون (هداف افريقيا ) وسامي ومهند وبشه وحموده والماسورة الجابها ميشو والحكم ورجل الخط البهناك
•    ديل كلهم وقالوا ناقصين تمانيه
•    انتوا كنتوا بتلعبوا كم اصلوا ؟ طمنطاشر ؟
•    يعني بس فقدتوا رجل الخط البي جاي ومساوي وعلاء , طوالي عملتوا فيها ناقصين تمانيه
•    تمانيه دي احفظوها كويييييييييييييييييس
•    اها
•    الجماعه خلوا غرامة الحضري
•    قبلوا علي طفشة الحضري
•    يطفش وين ؟؟؟
•    قاااااعد
•    تلاته سنين
•    وسوداني كمان
•    يعني ممكن يعتزل ويقعد قبلوا
•    يدرب لينا حراسنا
•    غايتو المنتظر الحضري يمشي اخير يشوف ليهو اغتراب
•    قال ناقصين قال
•    الافريقي ده لابعرف ناقصين ولا بعرف تامين
•    قال ليك في الياره بغنوا
•    هرمنا , تارارار  هرمنا دنقش دش
•    اديكم فكره
•    تعالوا نسلفكم باسكال والحضري
•    واوا ده صعب شدييييييييييد
•    براقب ليكم سامي والتعاون كويس
•    غايتو اول يوم اشوف باسكال كنت قايلوا لب
•    ولب يا لب
•    لب عرف حكاية الشيكات والنيابات دي من بدري
•    جا محل الترطيبه
•    والطيبه
•    المهم
•    شيلوا باسكال
•    كان ناس الافريقي سألوكم
•    قولوا ليهم ده لب مشي مننا ورجع لينا
•    الحضري طبعا ماداير تعريف
•    يستركم من طلعت المعز بره الخط ومكابسة الكوره بايدينو
•    الحكم الموريشصي ده ما بلعب
•    قايلنوا ابو شنب
•    ده بطرد طوالي
•    وتبقي الحكاية تمانيه
•    تمانيه دي مالها الليله حاقصه كدي ؟
•    قلت لي ناقصين تمانيه !
•    قال لي مرقنا بي كرامة البليله
•    قلت ليهو قول مرقنا بي بليلة الكرامه
•    ايها الناس
•    الحصل شنو في موضوع الطقيع بالحجاره من بره الاستاد لي جوه الاستاد ؟
•    يعني اي كوره نشيل فكه ونجدع للجماعه
•    نشتري راحة بالنا ؟
•    شمارات جات من مدني
•    قالوا في قوارير اتطايرت
•    افيدونا بالتفاصيل
•    تفاصيل القوارير
•    غايتو من تشوف قاروره طايره تعرف الجماعه لاعبين
•    الافريقي بلبس مخطط
•    خط ابيض
•    وخط احمر
•    الغريبه الخطوط البيوض تمانيه
•    والخطوط الحمر تمانيه
•    دي شنو دي تمانية الشقي دي !!!
•    يا عواااااااااااااض
•    سامعني !!!!!!
•    الحضري قال من جيت السودان مافي زول شات لي الا ناس ساكواها في التمارين
•    خجلتونا يا ناس الممتاز
•    اسي الحضري ده يقيف يعاين كده الدوري كلو ؟
•    لابشه ولا قشه زول داير يشوت مافي !!!!!
•    انا غايتو الكوره الجايه بجيب للحضري تربيزه وكرسي
•    الوقفه دي حاتطول
•    ياناس
•    لو اداري جدع اداري ( محترم ) بقاروره
•    زي ده تقولوا عليهو شنو ؟
سلك كهربا
                مابننساااااااااااااااااااااااااااااك
والي لقاء
سلك
babikir maki [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.]