اصل الحكاية

بدينا .. كمايقال ومع البداية ظهر الأوصياء علي الهلال الذين يصور لهم خيالهم ، أنهم المؤثرون وأصحاب الكلمة العليا التي لايستطيع أحد الوقوف في مواجهتها ، وياويله وسواد ليله الذي يتجرأ ويفكر للحظة أنه قادر علي قول كلمة (لا) ، ساعتها سيعرف وسيندم أشد الندم علي هذه المحاولة .. سيحاربونه ويذلونه ويطاردونه صباح مساء إلي أن يأتي إليهم صاغرا ، وهو يترجاهم أن يغفروا له تطاولهم عليهم ، وتجاوزه أوامرهم وقراراتهم ، ويعتذر لهم وهو يردد (صدقوني لن تتكرر مرة أخري وأنا من إيدكم دي لإيدكم دي).
ظهرت أمس أول علامات الوصاية وتمرير الاجندة وتحويل المجلس الحالي إلي (خيال مآته) ، يديره بعض الصحفيين من الموهومين بقوة النفوذ والسيطرة والقدرة علي التأثير وإستخدام إساليب منحطة تصل مرحلة الابتزاز الرخيص ، فقد أبرزت إحدي الصحف المحسوبة علي الرئيس الجديد أن الهدف القادم للمجلس الذي يبدو من القراءة الاولي أنه سيكون تحت سيطرتهم ، هو إقالة مدرب الفريق البرازيلي كامبوس ، وهو خط قادته هذه الصحيفة قبل أن يستلم الرجل تدريب الفريق ، لحسابات وأجندة معروفة مع أعضاء من لجنة التسيير السابقة .
وهذا يعني أننا موعودون في مقبل الايام ، بمزيد من الاجندة وتصفية الحسابات داخل النادي الكبير ، وماعلي المجلس ورئيسه سوي التنفيذ ، وإلا كما ذكرت فالويل لهم ، اليوم كامبوس ، يجب أن يقال ولابد واليوم قبل الغد ، وغدا لابد من شطب مهند الطاهر أو بمعني أصح عدم التجديد له ، وبعد غد لابد التخلص من عمر بخيت ، وبعده لابد من إبعاد اللاعب الفلاني ، وتقريب اللاعب العلاني ، وخلق شلة وسط الفريق ، مع السيطرة علي إدارة الكرة والقطاع الرياضي .
ولايتوقف الامر عند هذا الحد بل هم من سيحدد من ينضم إلي كشوفات الفريق في فترة الانتقالات ، ومن يخرج منها ، وللمجالس السابقة معهم تجارب ، تحكي عن حجم الابتزاز الذي يتم عند رفض المجلس الالتزام بتوجيهاتهم في اللاعبين وحتي الموظفين ، ساعتها سيتعرض المجلس لحرب لاهوادة فيها ، ولأن التجربة تحدثنا عن ذلك ، وكيف أن عدم تعيين (مترجم) جاء من طرفهم ، وعدم تسجيل حارس جاء عن طريقهم ، وعدم وعدم وعدم جعلهم يترصدون مجلس كامل او اعضاء داخل مجلس ، ويلوكون سيرتهم لصورة تكاد تكون يومية .
هؤلاء هم من سيدير الهلال في المرحلة القادمة ، هم من سيفكر ويقرر نيابة عن الاعضاء الموقرين ، هؤلاء هم سيفرض وصايته بسند ودعم مباشر من الرئيس الحالي ، هؤلاء من سيجبرونه ويفرضوا علي البقية من أعضاء المجلس دفع فواتير مساندتهم له في فترات سابقة ، وكله بثمنه .
نفذ .. تمام يافندم ... نحن حكام الهلال القادمون .. ودقي يامزيكة.
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.