عيد سعيد

الجبهة الوطنية العريضة تهنئ الشعب السودانى الأبى بعيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلينا باليمن والبركات ووطننا ينعم بالحرية والديمقراطية والعدل . ونتمنى أن تكون أيام العيد المبارك هى أيام تواصل ووفاق يؤدى إلى التعجيل بالإنتفاضة ضد الطغمة الحاكمة المتحكمة التى أظهرت عجزها وعدم المبالاة تجاه إحتياجات الوطن والمواطن .
العيد هو أيام بهجة وسرور ، وتعلمون أن على مدى العقدين الماضيين لم تلامس البسمة شفاة المواطن بسبب دكتاتورية تحكمت وحجبت كل مايجلب البهجة للمواطن . وكيف يبتهج المواطن والجنوب قد ذهب ولازالت دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق تقف على باب الإنسلاخ عن وطن الجدود! والنظام يطبل ورئيسه يرقص على الأشلاء !!
كما تعلمون انه لا أمل فى أن ينصلح حال الحزب الحاكم ، عليه تبقى الثورة واجب على كل مواطن . دعونا نتخذ من العيد إستعادة لوطننا السليب . دعونا نتخذ من العيد نقطة إنطلاق للغد الذى تنتظره الأجيال . الإنطلاق إلى مستقبل يتوحد فيه السودان بكل إثنياته ودياناته وقبائله وكياناته المكون الحقيقى للأمة السودانية التى ظلت وستظل مصدر فخرها وعزها وكرامتها .
دعو العيد يكون هو يوم تزلزل فيه الأرض من تحت أقدام هؤلاء الذين لايخافون الله فى حق شعب صبر طويلا على كل إخفاقاتهم ومحاولاتهم إذلال هذا الشعب الأبى الذى ربما ينحنى للعاصفة ولكنه لايركع .
الثورة تناديكم ، كما الربيع العربى، ونحن دائما سباقون للثورات ، ألم يحن الوقت للهبة السودانية ؟! أما حان الوقت لإقتلاع الطغمة الحاكمة المتحكمة ؟! التى إنغمست فى الفساد وسرقات أموالكم والمتاجرة فى أعراضكم وأراضيكم . دعونا نجعل من العيد عيدا ثوريا يقتلع الحزب الحاكم من الجذور . دعونا نصحح كل معوج ليصبح العيد عيدا قوميا يفرح معه وفيه كل سودانى وسودانية فى كل أرجاء سوداننا الحبيب .
للجميع خالص الدعاء بالمستقبل الزاهر المستحق ، وكل عام والجميع بخير وعيد سعيد .

على محمود حسنين
رئيس الجبهة الوطنية العريضة