بيان هام.
زميلات و زملاء مهنة العدالة والحق. خرج الينا أسد العرين المهزول، مساء اليوم الجمعة 22فبراير، معلنا تطبيق حالة الطوارئ، لمدة عام، و في عموم الغابة.
وياتي هذا الاعلان ليكون اضافة جديدة لترسانة آليات القمع والارهاب، التي يتمترس خلفها العرين، ليحافظ علي سلطته المتهالكة، كما تاتي في الوقت الذي يصر فيه شعبُ غابتنا، و بقيادة طلائعها من الشباب الثوار، في قطاع المهنيين و الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، علي الخروج الي الشوارع مطالبة باسقاط الدكتاتورية، وتفكيكها ومحاكمه كل من ارتكب جرما في حق الغابة وشعبها واعادة السلطة لشعب غابة السعد.
ما كانت جماهير شعبنا تنتظر من عرين السفاحين و القتلة، ان يتنازل عن سلطة الجبروت، او ان يستجيب لاي واعز او قيمة، انها سلطة لا ترى وسيلة للتعامل مع الشعب الا من خلال تعزيز مؤسسات وآليات القمع، لذا قتلت بدم بارد اكثر من خمسين شهيداً، وزجت في سجونها ما يفوق الألف من حيوانات الغابة الثائرة.
ان تجمع المحامين الديمقراطيين، يدعو عضويته، و يهيب بزميلات و زملاء مهنة المحاماة، والمهن الاخرى، وجماهير شعب الغابة قاطبة، للخروج ضد الدكتاتورية الفاسدة، وتعزيز تطبيق شعار الإضراب السياسي والعصيان المدني، لعزل آلة القمع، ومحاصرة مؤسسات الفساد والنهب.
التحية لشهداء الحرية الاكرم منا جميعا.
الحرية والكرامة للمعتقلات والمعتقلين من زملاء مهنة المحاماة، والزملاء في المهن الأخرى، والمناضلين من الاحزاب السياسية.
النصر حليف شعب غابة السعد، و الخزي والعار للقتلة وسارقي قوت شعب الغابة.
خرطوم الفيل، في: 22 فبراير2019م.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.