حاصروا النظام وواصلوا المقاومة

يا جماهير شعبنا البطل
في كل مكان في كل بيت وفي كل قرية
الى الشباب الباسل
إلى النساء الماجدات
إلى الشيوخ الذين دقوا النحاس والطبول
تدخل ثورتنا المباركة أسبوعها الثاني حيث أظهر شعبنا خلال هذه الفترة صموداً واستعداداً نادراً للفداء والتضحيات لم نراه الا في كتب تاريخ الأجداد في تخوم كرري وشيكان ، في وقت أظهرت فيه قوات إحتلال الحركة الإسلامية خساسة وغدراً واستهانة بحياة السودانيين ودمائهم لم نعرفه حتى في سنوات النضال ضد الإستعمار الخارجي .
لقد كتب الإسلاميون الذين إستمرأوا القتل صفحات دامية جديدة في سجلهم المخزي في بلادنا ، وسيدفعون لا محالة ثمن جرائمهم ضد أبناء هذا الشعب الطيب وسيلعنهم التاريخ .
يا جماهير شعبنا البطل
يناشدكم التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين مواصلة المقاومة والمشاركة في موكب المهنيين في يوم الإثنين الموافق 31/12/2019 والاستمرار في الحشود الثورية في هذا الموعد وكذلك في الحراك الجماهيري في الأحياء والمسيرات الليلية حتى سقوط النظام .
في هذا المنعطف المهم من تاريخ ثورة ديسمبر المجيدة يدعوا التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين كل الدبلوماسيين الديمقراطيين المتواجدين في العاصمة للمشاركة في هذا الموكب .
كما يدعوا للآتي :
• يدعو قوى نداء السودان وقوى الإجماع الوطني وغيرها من القوى التي تقاتل الان مع شعبنا معركةه النبيلة والشجاعة من أجل الحرية إلى الإسراع في بناء مركز موحد للمعارضة تحت شعار إسقاط النظام عن طريق الإنتفاضة والعصيان المدني كأسلحة جربها شعبنا والتوافق حول قيادة موحدة تقود وتنسق الحراك الجماهيري اليومي حتى إسقاط النظام . إن وجود قيادة معروفة لدى شعبنا تقوده لانجاز مهام إسقاط النظام والفترة الانتقالية شرط رئيسي لاسقاط النظام والإنتقال بالبلاد إلى مرحلة جديدة ..

• يحي التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين ، السودانيين في المهاجر على وقفتهم الشجاعة وهم يحاصرون سفارات النظام في الخارج للفت إنظار العالم للجرائم التي يرتكبها النظام داخل البلاد ، ويدعوهم لمواصلة الإحتشاد وتنوير الرأي العام الدولي حتى زوال هذا النظام القبيح .
• على أعضاء وأصدقاء التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين في الخارج أن يواصلوا تنوير القوى السياسية والبرلمانات والمؤسسات الصحفية والإعلامية في الغرب بالأحوال في السودان وكسبهم في صف إسقاط النظام عن طريق العصيان المدني وإنتفاضات المدن . كما عليهم التواصل مع منظمات حقوق الإنسان لكشف جرائم النظام وأوضاع المعتقلين .
عاش نضال الشعب السوداني
والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الحرية لكل المعتقلات والمعتقلين
أرصدوا القتلة بالأسماء والصور
لتقديمهم للعدالة .
اللجنة التنفيذية للتجمع الوطني الديمقراطي
للدبلوماسيين السودانيين
الخرطوم
29/12/2018