عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

(1)

التحية للاطباء البيطرين اين ماكانوا.فهم يقومون ب(حماية)ثرواتنا الحيوانية.
من كثير من الامراض..ولكهنم لا يستطيعون(حمايتها)من خطر تصدير الاناث.لكن ليه؟ فمهما ظن البعض أن العدد المعد للتصدير قليل.إلا أنه امر جد خطير.لكن نقول لمن؟ومن لم يحافظ على اناثه.فهو ديوث!!
(2)
تكريم اى مبدع فى اى مجال.ومنحه(شهادة)تقديرية.لهو امر جليل.نقف معه ونشد من ازره.لكن لو منحتوا ذات المبدع(شهادة)بحث وملكية لقطعة أرض فتلك غاية الرجاء.وتمام الامل..ولا يهم موقع قطعة الارض.ولو كانت فى الفيافى..التى رفض نوابنا الكرام بالبرلمان إستلامها.وطالبوا باستبدالها بقطع فى مواقع متميزة داخل ولاية الخرطوم.وعجباً لهولاء النواب الذين يرفسون نعمة الله.وهم لم يسمعوا قول شاعر الغبش حميد حين قال(وناس بالايجار مالاقينى جحر)!!
(3)
بالامس ذهبت الى بنك السودانى المركزى.لعيادة وزيارة مريضنا الجنيه السودانى.فقالوا لى.انه فى حالة صحية سيئة.ويرفض مقابلة اى زائر.
إلا بعد الثأر له من الذين رموه بهذه الامراض من تضخم لا حد له .ومن ركود لاقيام بعده .ومن فقر فكرى إقتصادى مزمن.ومن سؤ توظيف حاد للموارد..وبالطبع يقصد المضاربين فى الدولار والاخرين الذين يستمعون الى توصيات صندوق النقد الدولى.
كما يقصد الذين زعموا انهم لن يغيروا شولة فى ميزانية هذا العام 2018.ولكن مصادر عليمة قالت لنا ان الجنيه يعانى من حالة إكتئاب حادة.ويخشى ان تؤدى به الى الانتحار!!اللهم أشف الجنيه.وأرحنا من إقتصاديى الغفلة والتيه.
(4)
يمكنك وبكل برود ان تصدق ان الشاعر(الشفت)تأبط شرا.كان دائماً وابداً يدخل على أمه و تحت ابطيه كيس فواكه او عجوة معطونة بعسل او كيس رغيف وحبة خضار وقليل من اللحم الكيرى.والحقيقة كان يدخل عليها وتحت ابطيه(دبيب او عقرب او ضب او دجاجة خلا او ارنب او جرو).ولو ان احدهم حاول ان (يدقسك)ويقول لك ان تأبط شرا.كان شاباً وسيما ملحيا أنيقا(يرتدى بناطلين الجنز والتى شيرتات)ويكثر من إستعمال عبارات(كيفك.
حابب.ايش لونك وياباشا )فصدقه.ولكن ان (يدقسك)واحدهم.ويحدثك ان ندوة عن الديمقراطية وحرية الرأى وإزمة التعبير يقيمها حزب المؤتمر الوطنى.فاحذر ان تصدق (واوعك تدقس!)
(5)
نقص الثقة فى السلطة.له مضاعفات مثل نقص الاوكسجين فى الدماغ.او نقص مادة اليود فى الملح.وبمناسبة الملح.فقد ذكرنا من قبل ان الحركة الاسلامية (الأم)والمؤتمر الوطنى(الكيان)لن ينسى او يتجاهل او يتنكر لابناءه.وانه سيجد لهم مقار ومحلات وشركات ليسكنهم فيها.وقبل فترة من الزمان شاهدنا الاستاذ على عثمان محمد طه.نائب رئيس الجمهوربة السابق بصبحة رئيس الجمهورية وهما يفتتحان مصنع لانتاج الملح(الميودن) وان تكون رئيساً لمجلس مصانع الملح خير من أن (يملحوك)!!ولكن نخشى ان يطالب دكتور نافع على نافع بمصنع للشطة.!!
(6)
أيها الناس كل ما آتٍ آتٍ.فان الحكومة مامنعتكم من الخروج الى الشارع.لعلمها بان الخروج الى الشارع فيها منافع لكم.ومضار لها.إحتجوا تصحوا.وثورة سلمية حتى مطلع النصر.واللهم فك اسر وحظر دكتور زهير السراج.والاستاذ عثمان شبونه.وعجل لهما بالنصر وبالفرج.وردهما سالمين غانمين الى القراء والمحبين.
وأدعوا الى اخوانكم المعتقلين.بعاجل الحرية والعتق من السجن والسجان.فانهم الآن يحاسبون.ومايحاسبون فى كبيرة ولاجريرة ولا جريمة.غير انهم خرجوا يطالبون بعيشة ادمية كريمة.
//////////////